Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/07/2007 G Issue 12717
الريـاضيـة
الثلاثاء 10 رجب 1428   العدد  12717
المنتخب الأولمبي يهزم (وج) ودياً

فاز منتخب المملكة الأولمبي لكرة القدم في المباراة الودية التي خاضها عصر الاثنين أمام نادي وج بنتيجة 3-صفر التي أقيمت على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية في ختام المرحلة الثانية من إعداد المنتخب الأولمبي لخوض التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى دورة الألعاب الاولمبية في بكين 2008م.

ولعب المنتخب الأولمبي في الشوط الأول بتشكيلة مكونة من خالد شراحيلي في حراسة المرمى ومحمد عيد وجفين البيشي وعبدالله الاسطا وابراهيم شراحيلي في الدفاع، وفي الوسط عبداللطيف الغنام ومعتز الموسى، واستطاع المهاجم محمد السهلاوي تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 16 من المباراة لينتهي الشوط الأول بهدف مقابل لا شيء.

وفي الثاني أجرى مدرب المنتخب بندر الجعيثن تغييراً شاملاً وبدأ الشوط الثاني بتشكيلة مكونة من كميل الوباري في حراسة المرمى وسند شراحيلي وحسن معاذ وسلطان البيشي ومحمد الكلثم وعبدالملك الخيبري ونايف هزازي وعبدالإله هوساوي وعلاء ريشاني وفيصل السلطان وعبدالله شهيل، وتمكن المهاجم عبدالإله هوساوي من احراز هدفين في الشوط الثاني في الدقيقة 37 و 65 من المباراة.

وأجرى المدرب ثلاثة تغييرات خلال الشوط الثاني بإدخال أحمد الفريدي بديلاً للاعب نايف هزازي والحارس هاني الناهض بديلاً لكميل الوباري وعبدالعزيز الدوسري بديلاً للاعب علاء ريشاني.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي الأولمبي اختتم معسكره البارحة في الطائف، وسيعود اللاعبون للتجمع غدا الأربعاء في الرياض لمدة يومين، ويعقب ذلك السفر إلى تركيا لإقامة معسكر خارجي لمدة 16 يوما.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد