Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/07/2007 G Issue 12717
الريـاضيـة
الثلاثاء 10 رجب 1428   العدد  12717
وقعت العقد مع النادي أمس
(سنابل السلام) ترعى معسكر الشباب في تونس

كتب - سلطان الجلمود:

وقعت إدارة نادي الشباب مساء أمس مع شركة سنابل السلام للحلويات عقداً لرعاية الفريق الأول لكرة القدم بمعسكره الخارجي المقام حالياً في تونس؛ وذلك إعداداً للموسم القادم مقابل نصف مليون ريال لنادي الشباب، حيث تضمنت الرعاية تسمية المعسكر الشبابي بمعسكر سنابل السلام وارتداء اللاعبين قمصانا تحمل شعار الشركة خلال فترة المعسكر، إضافة إلى وضع شعارات مجموعة سنابل السلام في ملعب التدريب الخاص بالفريق في المعسكر.

ومثل الجانب الشبابي في التوقيع نائب رئيس مجلس الإدارة تركي الخليوي ومسؤول الاستثمار الأستاذ فهد الشعلان في حين مثل مجموعة سنابل السلام مدير التسويق الأستاذ محمد عثمان، حيث حضر نيابة عن مدير المجموعة الدكتور صالح بن ناصر الفرحان.

وتحدث في بداية المؤتمر الصحافي الذي عقد بهذه المناسبة تركي الخليوي الذي أعلن عن تفاصيل هذا العقد، وقال: بداية أحب أن أبارك بفوز المنتخب في البطولة الآسيوية وتأهله إلى دور الأربعة، وأسعدنا ذلك كرياضيين ونحن في نادي الشباب سعيدون بهذا اليوم الذي انضمت فيه مجموعة سنابل السلام وهذا يؤكد دور القطاع الخاص في تطور الرياضة، ومساهمته الفعالة في ذلك. وأضاف: أحب أن أشكر المسؤولين في شركة سنابل السلام على هذا العقد، ومرونتهم في المفاوضات، التي لم تأخذ وقتاً طويلاً معهم، حيث تم التوقيع معهم مقابل نصف مليون ريال مقابل إشهار شعارات الشركة على قمصان اللاعبين في المعسكر.

واثنى الخليوي على الدور الذي يقوم به الأستاذ فهد الشعلان مدير إدارة الاستثمار بالنادي، وقال انه مهندس هذه الصفقة، مشيراً إلى أن هناك صفة مشتركة بين نادي الشباب وشركة سنابل السلام وهي المتعة التي يقدمونها للجماهير كل في مجاله.

من جهته قال مدير التسويق بشركة سنابل السلام الأستاذ محمد عثمان يسعدنا في الشركة ممثلة في رئيس مجلس الإدارة الدكتور صالح بن ناصر الفرحان أن نعلن تشرفنا برعاية المعسكر التدريبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المقام في تونس، مؤكداً أن هذه الرعاية تعد خطوة مهمة من الشركة على طريق الاستثمار في الرياضة وخاصة كرة القدم، مبيناً ان اختيارهم لنادي الشباب نابع من كونه من الأندية السعودية البارزة إضافة إلى دوره المهم في مسيرة الكرة السعودية.

وقال عثمان إن رعايتهم لمعسكر الشباب يعد باكورة تعاون مثمر بين الشركة والنادي وذلك في إطار خطة متكاملة وضعتها الشركة للاستثمار في الأنشطة الرياضية المختلفة، مقدماً شكره لرئيس النادي خالد البلطان ونائبه تركي الخليوي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد