Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/07/2007 G Issue 12717
الريـاضيـة
الثلاثاء 10 رجب 1428   العدد  12717
اتصالات (شرفية) تطمئن على أوضاع الفريق
الهلال يودِّع (بورقيبة) ويتجه إلى تونس

تونس (هاتفياً) - طارق العبودي

يودع فريق الهلال الكروي مساء غد الأربعاء منطقة (حمامات بورقيبة التونسية) في ختام المرحلة الأولى من معسكره الإعدادي المقام حاليا في تونس حيث يبدأ في صباح الخميس المقبل المرحلة الثانية التي ستحتضنها العاصمة تونس وستستمر لمدة 13 يوما تتواصل خلالها التدريبات على فترتين (في الثامنة صباحا وفي السابعة مساء) إلى جانب مباراتين تجريبيتين حدد لهما المدرب اولاديف يومي الجمعة 27 يوليو والاثنين30 من الشهر نفسه.

وفي هذا الصدد جدد النادي الصفاقسي طلبه ملاقاة الفريق الهلالي وديا إلى جانب النادي الافريقي الذي قدم هو الآخر طلبا بملاقاة الفريق الأزرق وديا غير أن الجهاز الإداري أجّل الرد على الطلبين إلى حين معرفة الوضع النهائي والرسمي من الدورة الرباعية التي تعتزم إقامتها هناك.

من جانب آخر شهدت تدريبات الفريق يوم أمس عودة المهاجم الواعد أحمد الصويلح للركض من جديد ولكنه بعيدا عن الكرة في ختام برنامجه التأهيلي في أعقاب الإصابة التي أبعدته 3 أيام.

فيما انضم الدعيع وتفاريس للتدريبات الجماعية في الوقت الذي بدأ المهاجم الشاب سلطان السعود تطبيق برنامج علاجي سيمتد لأكثر من أسبوعين، وتلقت إدارة البعثة اتصالات اطمئنانية من سمو الأمير بندر بن محمد وسمو الأمير عبدالعزيز بن سعود وسمو الأمير بندر بن ثامر وسمو الأمير محمد بن فيصل ونائبه طارق التويجري.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد