Al Jazirah NewsPaper Monday  29/07/2007 G Issue 12722
الريـاضيـة
الأثنين 16 رجب 1428   العدد  12722
أكد أن المباراة تجمع أشقاء.. نواف بن فيصل:
الأهم أننا كسبنا في هذه البطولة منتخبا شابا سيخدمنا في المستقبل

عبر صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل رئيس بعثة منتخبنا المشارك في البطولة الآسيوية عن ارتياحه وثقته باللاعبين بناء على ما شاهده من أداء ممتاز أثناء التدريب والروح التي وجدها عندما تحدث معهم.

وقال سموه في حديثه للإعلاميين عقب نهاية تدريب الأمس والأخير الاعدادي لمباراة الليلة امام المنتخب العراقي الشقيق في نهائي البطولة: الحمد لله وجدت رجالا كما عهدناهم وبغض النظر عن نتيجة المباراة فهي مباراة تجمع بين أشقاء فمن يوفق فيها فسنقول له مبروك وكلانا يمثل الآخر.ورأى سموه ان مباراة نهائي البطولة دائما ما تختلف عن غيرها لأن لها حساباتها وطريقتها وظروفها، وجدد سموه تأكيده على أن المهم هو أننا كسبنا في هذه البطولة منتخبا شابا سيخدم بلاده في المستقبل ويملثها في المحافل الدولية القادمة بشكل مشرف إن شاء الله.

وقال سموه: قلتها وأكررها نحن حققنا بطولة بارتفاع المستوى من مباراة إلى أخرى حتى فزنا على منتخب اليابان وبلغنا النهائي، فمنتخب اليابان كان الأقوى في آسيا في الفترات الماضية لكن المنتخب السعودي بحمد الله أثبت أنه الأفضل ونحن الآن نملك التفوق على أبطال آسيا وإن شاء الله نظفر بالكأس ولا يوجد شيء بعيد عن أبطالنا بعون الله.

وأضاف سموه: المهم ان يظهر اللاعبون بروح المواطن السعودي وأبناء بلدهم المملكة العربية السعودية.

والنتيجة بيد رب العالمين ونحن بإذن الله متفائلون وبإذن الله سنسعد كافة الشعب السعودي.

وكان سموه قد اجتمع منفردا باللاعبين والجهازين الفني والإداري وبحث معهم استعدادات المنتخب وجاهزية اللاعبين للمباراة النهائية لكأس البطولة الآسيوية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد