Al Jazirah NewsPaper Monday  29/07/2007 G Issue 12722
الريـاضيـة
الأثنين 16 رجب 1428   العدد  12722
حافلة و115ألف ريال من الأمير الوليد بن طلال لنادي السراة الرياضي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، في مقر شركة المملكة القابضة بعد ظهر اليوم السبت 14 رجب 1428هـ الموافق 28 يوليو 2007م إدارة ولاعبي نادي السراة الرياضي بمحافظة الباحة، وعلى رأسهم رئيس النادي الأستاذ مشهور عبدالله المشهور.

وخلال لقاء مع إدارة نادي السراة، بحث سموه وضع النادي وإنجازاته المختلفة مؤكداً ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير النوادي في المملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة. كما اطلع سموه على الوضع العام للرياضة المحلية والعقبات التي تواجههم، وقدم سموه مكافآت نقدية بلغ مجموعها 65 ألف ريال وذلك تكريما للاعبين لقاء النتائج المشرفة التي حققها النادي مؤخراً والتي تشمل بطولة المنطقة لكرة القدم لدرجة الناشئين لعام 1428هـ، وكذلك لدرجة الشباب. وبطولة المنطقة لكرة اليد لدرجة الناشئين. وبطولة كرة اليد للدرجة الأولى على مستوى المنطقة. كما حقق النادي بطولة ألعاب القوى على مستوى المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى المشاركة الفعالة في الأنشطة الثقافية والاجتماعية المختلفة. واستجابة لطلب إدارة النادي، تبرع سموه بحافلة ومبلغ50 ألف ريال لتسديد ديون النادي.

وقبل مغادرة أعضاء نادي السراة الرياضي بمحافظة الباحة، قدم الأستاذ مشهور عبدالله المشهور باسمه وباسم أعضاء النادي الشكر لسمو الأمير الوليد بن طلال على تشجيعه الدؤوب للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية، وسلم سموه هدية تذكارية والتقطت بعض الصور الجماعية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد