Al Jazirah NewsPaper Monday  29/07/2007 G Issue 12722
الريـاضيـة
الأثنين 16 رجب 1428   العدد  12722
حسين سعيد: (اللقب أصبح قريباً للغاية)

أكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد، أن لقب النسخة الرابعة عشرة لنهائيات آسيا، أصبح قريباً جداً من منتخب بلاده ولم يتبق سوى خطوة واحدة لإحرازه.

وأضاف سعيد عشية المباراة النهائية لكأس آسيا 2007 (أصبحنا قريبين جداً من اللقب ولم يتبق سوى خطوة واحدة للعودة بالكأس إلى بغداد).

وأضاف سعيد: (لنا ثقة كبيرة بلاعبينا وهم يدركون جيداً ما يحتاجه الملايين من أبناء شعبنا في هذا الظرف العصيب، وسنعمل كل ما في وسعنا لإشاعة الفرحة مجدداً في الشارع العراقي).

ويلتقي المنتخب العراقي نظيره السعودي اليوم الأحد في العاصمة الإندونيسية جاكارتا في ختام نهائيات كأس آسيا 2007 لتسمية بطل النسخة الرابعة عشرة من البطولة القارية.

واعتبر سعيد المباراة (فرصة تاريخية أمام جيل جديد من الكرة العراقية لحفر أسمائهم في السجل الكروي القاري، وأن وصولهم إلى هذه القمة النهائية هو إنجاز هام وحيوي نفتخر به جميعاً).

وتابع سعيد: (بعد رحلة شاقة لاقاها منتخبنا سواء في التصفيات او النهائيات، فنحن عازمون على تكملة المشوار بصورة مشرفة وبخطوة انتصار جديدة لإحراز اللقب).

على صعيد آخر من المؤمل أن يكون وفد حكومي رفيع المستوى قد توجَّه صباح أمس السبت إلى العاصمة جاكارتا لمؤزارة المنتخب العراقي معنوياً في مهمته المرتقبة اليوم.

وأعلن مصدر حكومي أمس السبت أن الحكومة العراقية خصصت مكافآت مالية مغرية للاعبي المنتخب العراقي لمجرد وصولهم إلى المباراة النهائية .. مشيراً إلى أن الحكومة رصدت أيضاً مكافآت استثنائية في حال الفوز بالكأس القارية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد