Al Jazirah NewsPaper Thursday  09/08/2007 G Issue 12733
الريـاضيـة
الخميس 26 رجب 1428   العدد  12733
الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي يستقبل أكثر من 1500 متدرب في الأنشطة الرياضية الصيفية

تتواصل الأنشطة الصيفية الرياضية بالاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي خلال هذه الأيام التي تشتمل على عدة دورات وأنشطة رياضية مختلفة، ويأتي هذا البرنامج الصيفي بناءً على موافقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية لخدمة الجانب الرياضي لمنسوبي قطاعات قوى الأمن الداخلي وأبنائهم، ويشتمل البرنامج الصيفي على تنظيم دورات ومسابقات مختلفة لمختلف الفئات العمرية من 6 سنوات فما فوق، ويأتي ذلك ضمن خطة الاتحاد في تفعيل الجانب الرياضي؛ لتحقيق الأهداف المرجوة من خلال تنمية المهارات الرياضية.

من جانبه أوضح العميد مصطفى بن علي جار الله أن جميع منشآت الاتحاد سخرت لجميع منسوبي قطاعات قوى الأمن الداخلي وأبنائهم؛ ليستفيدوا منها في ظل الدعم السخي المتواصل من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية -حفظه الله- وأنا أدعو جميع منسوبي وزارة الداخلية والقطاعات الأمنية بأن يستفيدوا من هذه الدورات والمنشآت الرياضية التي هُيئت لهم. كما أن التدريب يقوم عليه مدربون وطنيون أكفاء من منسوبي وزارة الداخلية، واستغلال الوقت لما فيه فائدة لهم ولأبنائهم ويعود عليهم بالخير والصحة إن شاء الله.

وأضاف الجارالله قائلاً: إن متابعة سعادة مدير الأمن العام الفريق سعيد بن عبدالله القحطاني المشرف العام على الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي جعلت هذه البرامج ترتقي للمستوى المطلوب. كما أوضح الجارالله أنه ولله الحمد إلى الآن لم تسجل أي إصابات حرجة لمن هم يزاولون الأنشطة الرياضية اليومية أو من الأبناء الملتحقين بالدورات وهذا مؤشر يدل على ما وصل إليه الإخوة المدربون في الفترة المسائية من كفاءة في الأداء والتدريب، وأتمنى للجميع أن يقضوا برامج الصيف وهم بكامل عافيتهم وسلامتهم - بإذن الله -.

ومن جانب آخر تحدث مدرب كرة القدم عايض القرني الذي قال: إن الإقبال كبير على مزاولة كرة القدم في الصالة الرياضية المغلقة، وبناء عليه فقد تم تقسيم وقت المزاولة على فترتين الأولى من الساعة الرابعة عصراً حتى صلاة المغرب وهذ الفترة للصغار من 16 سنة فما دون، أما الفترة الثانية فهي للكبار من بعد صلاة المغرب إلى صلاة العشاء.

وأوضح القرني أنه نظراً للإقبال الكبير من أبناء منسوبي وزارة الداخلية، فقد قررت إدارة الاتحاد تنظيم دوري في كرة قدم تحت شعار (معاً ضد من يعبث بأمن الوطن) وسيبدأ هذا الدوري بعد أسبوعين تقريباً من الآن بمشاركة ما يقارب عشرة فرق.

وفي ذات السياق تحدث لنا مشرف الفترة المسائية فايز السلولي، الذي أوضح أن الإقبال على الأنشطة الرياضية خلال فترة الصيف كبير جداً، والحمد لله نحن على استعداد تام في استقبال عدد أكبر في ظل التنظيم الجيد بفضل من الله ثم بتوجيهات رئيس الاتحاد العميد مصطفى الجارالله وأمين عام الاتحاد الرائد سلطان الودعاني. وأكد السلولي أن عدد مرتادي الاتحاد من مزاولي الأنشطة الرياضية إلى الآن فاق 1500 متدرب كما أن الدورات المنظمة حالياً في الاتحاد هي دورة السباحة ودورة ألعاب الدفاع عن النفس وكذلك دورة في اللياقة البدنية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد