Al Jazirah NewsPaper Thursday  09/08/2007 G Issue 12733
الريـاضيـة
الخميس 26 رجب 1428   العدد  12733
منتخبنا الأولمبي يكسب تجربة أنقرة برباعية

أنقرة - المنسق الإعلامي - شاكر الذيابي

فاز منتخبنا الأولمبي لكرة القدم 4-0 في المباراة الودية التي خاضها عصر أمس أمام فريق أنقرة الأولمبي التركي على ملعب باتكنت أنقرة وذلك في ثاني مبارياته الودية ضمن معسكره الحالي بأنقره في إطار استعداداته لخوض التصفيات النهائية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية في بكين 2008م.

ولعب منتخبنا الأولمبي بتشكيلة مكونة من (خالد شراحيلي في حراسة المرمى وسلطان البيشي وسند شراحيلي ومحمد عيد عبدالله الأسطاء في الدفاع، وعلاء الريشاني وعبدالملك الخيبري وصالح الغوينم واحمد الفريدي في الوسط، ونايف هزازي ويوسف السالم في خط الهجوم).

وقدم لاعبو منتخبنا لمحات فنية جميلة خلال الشوط الأول سنح من خلالها العديد من الفرص امام مرمى الفريق التركي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني تمكن اللاعب أحمد الفريدي من مراوغة دفاع الفريق التركي بعد تمريرة تلقاها من صالح الغوينم ليسجل من خلالها الهدف الأول في الدقيقة 48 من المباراة.

وتمكن المهاجم البديل عبدالاله الهوساوي من احراز الهدف الثاني في الدقيقة 61 من المباراة من تسديدة قوية اثر تمريره تلقاها من اللاعب عبدالله الأسطاء فيما أضاف اللاعب علاء ريشاني الهدف الثالث من كرة ثابتة تجاه المرمى قبل أن يضيف المهاجم عبدالإله الهوساوي الهدف الثاني له والرابع لمنتخبنا في الدقيقة 81 من المباراة.

وأجرى مدرب المنتخب بندر الجعيثن عددا من التغييرات خلال الشوط الثاني حيث أدخل اللاعب عبدالاله الهوساوي بديلا للاعب نايف هزازي واللاعب عبدالله شهيل بديلا للاعب احمد الفريدي واللاعب ابراهيم شراحيلي بديلا للاعب سلطان البيشي واللاعب محمد الكلثم بديلا للاعب سند شراحيلي واللاعب ماجد العمري بديلا للاعب محمد عيد والحارس وليد عبدالله بديلا للحارس خالد شراحيلي فيما أجرى تغييره الأخير بإشراك اللاعب عبداللطيف الغنام بديلا للاعب علاء ريشاني.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد