Al Jazirah NewsPaper Thursday  09/08/2007 G Issue 12733
الريـاضيـة
الخميس 26 رجب 1428   العدد  12733
بعد طرد المرشدي وإلياس
الشباب يتعادل مع الهلال ويفوز بكأس الدورة الودية

كتب - طارق العبودي

أحرز فريق الشباب الكروي المركز الأول وكأس الدورة الرباعية التي نظمتها شبكة راديو وتلفزيون العرب ART في العاصمة التونسية واختتمت البارحة بعد أن عزز صدارته بإدراكه التعادل بهدف لهدف مع الهلال رغم أن هذا الأخير لعب أغلب فترات المباراة 9 لاعبين فقط بعد أن خرج لاعباه ماجد المرشدي (35) وياسر الياس (60) مطرودين بالبطاقة الحمراء.

كان الهلال هو البادئ بالتسجيل عن طريق قائده نواف التمياط في الدقيقة 33 من الحصة الأولى قبل أن يدرك البيدل علي عطيف التعادل قبل النهاية بـ12 دقيقة.

وقدم الفريقان مباراة جيدة في مستواها خصوصاً بعد أن لعب أولاريو بأفضل تشكيل لديه وواصل هكتور إشراك طاقهم الأساسي كاملاً.

وتفوق الهلال على نفسه وعلى ظروفه المتمثلة بطرد لاعبين منه وقدم مستوى كبيرا وكان هو الأخطر والأكثر تهديداً للمرمى كما كان هو الأحق بالفوز لو أن الحكم التونسي محمد المؤدب لم يتغاض عن احتساب ركلة جزاء واضحة وصريحة وصحيحة لمهاجمه محمد العنبر الذي تعرض لإعاقة من مدافعين شبابيين قبل النهاية بـ6 دقائق.

وبهذه النتيجة رفع الشباب رصيده إلى 7 نقاط محتلاً المركز الأول فيما بقي الهلال رابعا بنقطتين خلف الحزم بفارق الأهداف.

لعب للهلال: العتيبي، والعنقري، والمفرج، وتفاريس، والمرشدي، والخثران (الدوسري)، والتايب (الياس) والبرقان (الهليل)، والذياب، والتمياط (الكلثم) والصويلح (العنبر).

فيما لعب للشباب: خوجه والعيسى (علي عطيف) وصديق والقاضي والمولد والموينع والحقباني (الهليل) وعطيف (مجرشي) وكماتشو، وماريتينز (السعران)، ومايكل.

الوحدة وصيفاً

وأنهى الفريق الوحداوي مشاركته في البطولة بحصوله على المركز الثاني بـ4 نقاط بعد أن تعادل في المباراة الأولى التي اقيمت عصراً مع الحزم بهدفين لمثلهما حيث سجل للحزم بوتي اندرسون (هدفين) فيما سجل للوحدة علاء كويكبي وعيسى المحياني.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد