Al Jazirah NewsPaper Thursday  09/08/2007 G Issue 12733
الريـاضيـة
الخميس 26 رجب 1428   العدد  12733
تأكيداً لما أشارت له (الجزيرة) أمس..
(طائرة خاصة) تنقل الهلاليين من جدة منتصف الليل وتنقذهم من الانتظار 15 ساعة

كتب - طارق العبودي

نجح الهلاليون في التغلب على (عدم وجود حجوزات طيران) وهي المشكلة التي كان الفريق الكروي الأول سيضطر بسببها للبقاء في جدة لما يقارب 15 ساعة بعد وصوله من تونس الذي ينتظر أن يكون الساعة 9 من مساء هذا اليوم بمشيئة الله.

إذ أسفرت الجهود التي بذلت طوال الليلتين الماضيتين عن توفير (طائرة خاصة) تنقل البعثة بكامل أعضائها بعد منتصف ليل اليوم من مطار الملك عبدالعزيز بجدة إلى مطار الملك خالد بالرياض.

تجدر الاشارة إلى أن (الجزيرة) قد أشارت في عدد أمس الأربعاء ضمن تغطيتها للمعسكر الهلالي إلى مشكلة عدم وجود حجوزات من جدة وإلى محاولات هلالية جادة لتوفير طائرة خاصة تساهم في اختصار كثير من الوقت وتريح أعضاء البعثة ذهنيا وبدنيا.

وكان الفريق الهلالي قد اختتم البارحة وبعد نهاية مباراته أمام الشباب في الدورة الرباعية معسكره الاعدادي في تونس الذي احتضنته على مدى 23 يوماً مدينتا بورقيبة والعاصمة تونس.

ولم تشهد الفترة الصباحية أمس أي حصص تدريبية باستثناء اكمال (المصابين) برامجهم العلاجية وفي مقدمته الشلهوب والموري والسعود وسرور في الوقت الذي قرر الجهازان الإداري والفني منح جميع اللاعبين فترة حرة صباح اليوم وحتى موعد التجمع في مطار قرطاج الدولي استعداداً لرحلة العودة.

كما تقرر أن يكون يوم غد الجمعة راحة تامة للجميع مع احتمالية إضافة يوم السبت أيضا حيث تنطلق المرحلة الأخيرة من البرنامج الاعدادي صباح الأحد في صالتي الحديد وحوض السباحة بمقر النادي وبعد صلاة المغرب في ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض ما لم يتراجع المدرب عن قراره ويكتفي بيوم واحد للراحة.

وفي شأن ذي صلة تعقد الأجهزة الإدارية والفنية للفريقين الأول والأولمبي هذا الأسبوع اجتماعاً موسعا للاطلاع على تقارير المدرب كوزمين أولاريو حول الأسماء التي يرغب في استمرارها معه والأسماء التي سيتم تحويلها للفريق الأولمبي الذي سيبدأ الثلاثاء المقبل تدريباته استعداداً لكأس الأمير فيصل بن فهد تحت اشراف البرازيلي اوتن فيلهو.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد