Al Jazirah NewsPaper Thursday  09/08/2007 G Issue 12733
الريـاضيـة
الخميس 26 رجب 1428   العدد  12733
قبل المشاركة في بطولة التشيك المفتوحة
العلي يلتقي بعثة منتخب القوى للمعاقين

التقى نائب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة واللجنة شبه الأولمبية السعودية إبراهيم بن علي العلي أمس بمكتبه، بأعضاء بعثة منتخب المملكة لألعاب القوى المشارك في بطولة التشيك المفتوحة، في ألعاب القوى للمعوقين التي ستقام في التشيك خلال الفترة من 11-13 شعبان 1428هـ والمؤهلة للألعاب الصيفية شبه الأولمبية - بكين 2008م.

ونقل نائب رئيس الاتحاد تحيات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة واللجنة شبه الأولمبية السعودية وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب وتمنيات سموهما أن يوفق الله سبحانه وتعالى أعضاء المنتخب لتحقيق مستوى وإنجاز مشرف في هذه البطولة، ومن ثم التأهل إلى ألعاب بكين، من أجل إضافة إنجاز مشرف للرياضة السعودية خصوصاً رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وعبّر العلي خلال هذا اللقاء عن سعادته بالنجاح الذي حققه المعسكر الإعدادي الداخلي للمنتخب الذي أقيم بالرياض وتحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب، متمنياً لهم التوفيق في معسكرهم الخارجي الذي سيقام في التشيك قبل انطلاقة هذه البطولة التي ستشارك فيها ثلاثون دولة.

وستغادر بعثة المنتخب الرياض إلى التشيك يوم غد (أمس) الخميس لإقامة المعسكر الخارجي ولمدة خمسة عشر يوماً في مدينة أولوموتس .. وتضم البعثة برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد الدكتور زيد بن عبد الله المشاري كلاً من اللاعبين: فهد الجنيدل - سعيد الخالدي - علي البيشي - أسامة الشنقيطي - أحمد المطر - عبد الله الفيفي - والمدربين سامي الزرلي - ونبيل المسلماني، وإدارياً فهد القباع - محمد الخريجي - بكر البكر.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد