Al Jazirah NewsPaper Thursday  09/08/2007 G Issue 12733
الريـاضيـة
الخميس 26 رجب 1428   العدد  12733
أمين عام اللجنة التنظيمية لبطولة مجلس التعاون:
رفضنا طلب أم صلال والسبت آخر موعد لتقديم الأسماء

كتب - عبد الله المالكي

أكد الأمين العام للجنة التنظيمية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الكويتي خالد عبد رب النبي ل(الجزيرة) أن آخر موعد لتقديم الأسماء للأندية المشاركة في التصفيات لبطولة كأس الخليج الثالثة والعشرين سيكون يوم السبت الموافق 11-8-2007م.. وأن كل نادٍ يحق له تقديم (40) اسماً سيتم تقليصها إلى (24) اسماً خلال الاجتماع الفني الذي يسبق انطلاق التصفيات.

وعند تأهل الفرق المشاركة إلى الدور الثاني يحق لها تقديم أسماء جديدة حسب نظام البطولة الجديد، الذي أتاح لها إضافة واستبدال أسماء جديدة.. وأضاف قائلاً: إن الأندية التي تتأخر في تقديم الأسماء حسب الموعد المحدد سوف تقع عليها عقوبة حسب لائحة البطولة.

واستطرد بقوله: إن كل نادٍ من الأندية الاثني عشر يحق له إشراك ثلاثة لاعبين أجانب في التصفيات بشرط أن لا يكون هذا اللاعب قد شارك مع هذه الفرق في مرحلتها الأولى، وكانت اللجنة التنظيمية قد أجرت قرعة هذه البطولة وقسمت الفرق إلى ثلاث مجموعات؛ ضمت المجموعة الأولى العربي الكويتي والنصر العماني والشارقة الإماراتي والمحرق البحريني، ويستضيف العربي الكويتي مباريات هذه المجموعة فيما ضمت المجموعة الثانية أم صلال القطري والهلال السعودي ومسقط العماني والكويت الكويتي، ويستضيف أم صلال مباريات هذه المجموعة فيما ضمت المجموعة الثالثة الجزيرة الإماراتي والنجمة البحريني والاتفاق السعودي والوكرة القطري، ويستضيف مباريات هذه المجموعة الجزيرة الإماراتي.

وكانت اللجنة التنظيمية قد رفضت طلب نادي أم صلال بزيادة عدد اللاعبين المحترفين إلى أربعة لاعبين والاكتفاء فقط بثلاثة محترفين كما رفضت طلب نادي مسقط العماني بتحديد فترة تسجيل اللاعبين، وسيكون آخر موعد يوم السبت 11-8- 2007م، وأكدت اللجنة أن البطولة سوف تدار بحكام خليجيين وسيتم إعطاؤهم الثقة ولن يتم استقدام أي حكم أجنبي.

تم تشكيل اللجنة الفنية للبطولة التي يترأسها الكويتي عبيد العنزي ويتكون أعضاؤها من: أحمد النعيمي وفيصل عبد الهادي وهلال المخيني وحمد المناعي.

وسوف يوجد في المجموعة الثالثة التي يستضيفها نادي الجزيرة الإماراتي عضوا اللجنة الفنية عبيد العنزي وهلال المخيني ويوجد في اللجنة الفنية في المجموعة الثانية التي يستضيفها نادي أم صلال القطري كل من أحمد النعيمي وحمد المناعي.. أما المجموعة الأولى التي يستضيفها العربي الكويتي فيوجد كل من فيصل عبد الهادي ومحمد بن دخان.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد