Al Jazirah NewsPaper Saturday  11/08/2007 G Issue 12735
الريـاضيـة
السبت 28 رجب 1428   العدد  12735
فواصل

- الكثير من الهلاليين أكدوا أن قيمة العقد الاستثماري الذي وقعته إدارة النادي مع إحدى الشركات التجارية تُعتبر متدنية جداً وضعيفة ولا تتناسب مع المميزات التي نالتها الشركة بموجب العقد.

**

- ما حققه رئيس نادي الوحدة من نجاح كبير لناديه في صفقة انتقال ناصر الشمراني يجب أن يجد كل تقدير وتثمين من محبي النادي وشرفييه، فالمبلغ الكبير الذي دخل خزينة النادي من وراء هذه الصفقة لا يمكن توفيره بأي حال من الأحوال بغير هذه الطريقة.

**

- يبدو أن نادي الشعلة في طريقه ليلحق بجاره وشقيقه الكوكب، الذي يعيش في عالم النسيان لينطفئ بذلك آخر ضوء في رياضة منطقة الخرج.

**

- الدورة الودية التي سيشارك بها الفريق الأهلاوي في سويسرا ستكون أفضل فنياً بكثير من الدورة الودية التي أُقيمت في تونس، وشاركت فيها فرق الهلال والشباب والوحدة والحزم نظراً لارتفاع مستوى فرق دورة سويسرا وهي: العين الإماراتي، والكويت الكويتي، والرجاء المغربي.

**

- في خضم هذه المعسكرات المحلية والخارجية التي تقيمها فرق الدوري الممتاز استعداداً للموسم الكروي الجديد، والتعاقدات مع اللاعبين الأجانب، ينفرد نادي الطائي بالغياب التام عن هذا المشهد ويبدو أن فارس الشمال غير حريص على جمع النقاط مبكراً وعازم على إدخال جماهيره ومحبيه في أزمة الهبوط كالموسم الماضي.

**

- هل يطل الحكم الأجنبي على الملاعب السعودية مبكراً هذا الموسم؟! الكثيرون يؤكدون أن مباراة الشباب والنصر في الأسبوع الأول للدوري الممتاز بحاجة إلى حكم أجنبي لإدارتها.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد