Al Jazirah NewsPaper Saturday  11/08/2007 G Issue 12735
الريـاضيـة
السبت 28 رجب 1428   العدد  12735
المرزوقي سبق البعثة
فريق الأهلي يصل إلى سويسرا للمشاركة في البطولة الرباعية

كتب - محمد الجابري:

تغادر بعثة فريق الأهلي الكروي صباح اليوم متوجهة إلى سويسرا للمشاركة في البطولة الرباعية التي تشارك فيها فرق الأهلي السعودي، والعين الإماراتي، والكويت الكويتي.. وسيقطن أفراد البعثة الأهلاوية فندق بريالي بينا في مدينة مونتيريو.

وسيخوض الفريق الأهلاوي أول اللقاءات أمام الرجاء المغربي بعد غدٍ الاثنين.. وتُختتم منافسات البطولة يوم الجمعة، عقب ذلك ستعود البعثة إلى جدة يوم السبت المقبل استعداداً لانطلاق الموسم وخوض أول اللقاءات في مسابقة الدوري أمام الحزم في الرس.

أما فيما يخص نظام البطولة الرباعية التي يشارك فيها الأهلي، فإنه يتعين أن يكون في كل مباراة فائز وخاسر؛ حيث إنه في حالة التعادل في وقت المباراة يتم تنفيذ ركلات الترجيح، والفريق الفائز في ركلات الترجيح يتحصل على (نقطتين) والخاسر يحصل على (نقطة) واحدة، أما في حالة الفوز في زمن المباراة الأصلي فإن الفائز يتحصل على (ثلاث نقاط).

في الشأن ذاته سيتواجد رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي الذي وصل أمس إلى سويسرا لمتابعة فريقه المشارك في الدورة الرباعية، ومتابعة اللاعبين الأجانب والتباحث مع الجهاز الفني والإداري والتقصي المباشر عن نتائج معسكر تونس.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد