Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/08/2007 G Issue 12739
الريـاضيـة
الاربعاء 02 شعبان 1428   العدد  12739
اختتام برنامج العمل والأنشطة الرياضية والعروض الشعبية في معسكر العمل الخليجي الشبابي المشترك بالطائف

الطائف - محمد خلف الفعر:

في يومه التاسع اختتم يوم أمس الأول برنامج العمل العام للمعسكر والمتمثل في غرس أكثر من (500) شجرة في حديقة المضباع بالحوية بالطائف، حيث بذل شباب المعسكر جهداً كبيراً طيلة أيام المعسكر تجهيزاً للموقع وتهيئته لإنجاز ذلك المشروع الذي تكلل بالنجاح، وسيبقى شاهداً لجهود شباب دول مجلس التعاون والدول العربية كمشروع تطوعي إنمائي شاب.

هذا وقام شباب المعسكر بممارسة ألعاب التحدي داخل المسبح في المدينة الرياضية كترويح ورياضة إلى جانب بعض الأنشطة الرياضية الخفيفة. وبعد صلاة العصر اختتمت الأنشطة الرياضية على ملاعب وصالة المدينة الرياضية ففي كرة الطائرة حقق فريق (الشفا) فوزاً ساحقاً على فريق (الردف) وذلك بنتيجة شوطين مقابل لا شيء..

وفي كرة القدم وعلى الملعب الرديف فاز بطل الطائرة فريق الشفا على فريق الردف بخمسة أهداف مقابل لا شيء. وبعد صلاة المغرب تمت مسابقة أفضل إنشاد لفرق المعسكر وتقييم المتسابقين وسيتم تكريم الفائز من تلك الفرق في الحفل الختامي..

وبعد صلاة العشاء بدأ عرض لقناة (خلجمل) الداخلية لبعض اللقطات الطريفة والمعبرة والتي أخذت أثناء نشاطات المعسكر، أعقبه عرض لوفد جمهورية مصر العربية الشقيقة تضمن السلام الجمهوري ثم كلمة رئيس الوفد المصري شكر فيها القائمين على هذا المعسكر، وأكد على النجاح الكبير الذي حققه من خلال مقاييس معتبرة لدى المسئولين عن هذه المناشط مثل الجو والتجهيزات والبرامج والتلاحم الذي ساد المعسكر ولوحظ بين الإداريين والشباب بوجه عام، ثم تم عرض صور لقادة مصر ورجالات فكرها وبعض العلماء، ثم صور لأبرز معالم الجمهورية التراثية والحضارية والشبابية نالت استحسان الجميع..

ثم قدم الوفد المصري مسابقة للحضور واختتم العرض المصري بتكريم رؤساء الوفود والشباب البارزين في جو ساده الإخاء والمحبة ثم عرض مسرحي مشترك بين فرق المعسكر.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد