Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/08/2007 G Issue 12739
الريـاضيـة
الاربعاء 02 شعبان 1428   العدد  12739
ارتفاع عدد المنسقين إلى أحد
النصر يقترح التسديد بالأقساط واتحاد الكرة يرفض

كتب - فيصل الدعجاني

واصلت إدارة نادي النصر أمس صمتها حيال ما تردد عن الشكوى التي قدمها المدرب الأسبق لفريقها الكروي البرتغالي آرثر جورج.. ولم يخرج أي مسؤول من البيت النصراوي لإيضاح ملابسات القضية.. أو نفيها.. في الوقت الذي لم يصل فيه لاتحاد الكرة أي خطاب بشأن الشكوى.

من جانب آخر رفض الاتحاد السعودي لكرة القدم الفكرة النصراوية بتسديد باقي مستحقات اللاعبين المالية المتأخرة بالتقسيط.. وطالب اتحاد الكرة النادي بالسداد عاجلا وانهاء كل الالتزامات المترتبة عليه حتى يتمكن من تسجيل اللاعبين المحترفين الجدد في الكشوفات النصراوية.. هذا ويأتي اللاعب إبراهيم ماطر في مقدمة اللاعبين المحليين المطالبين بحقوقهم لدى النادي وتبلغ هذه الحقوق مليونا وسبعمائة ألف ريال.

إلى ذلك عاود لاعبو الفريق الكروي أمس تدريباتهم اليومية بعد انقضاء إجازة الأيام الأربعة التي منحها إياهم الجهازان الفني والإداري.. وبدأ مران الأمس باجتماع لمدرب الفريق فوكي بوي مع اللاعبين وتحدث معهم عن بعض الأمور الفنية في الفريق قبل أن يجري الفريق الحصة التدريبية التي اشتملت على بعض التمارين اللياقية قبل ان ينهي اليوم التدريبي بمناورة خفيفة وقد تغيب امس على التمارين اللاعب التونسي عصام المرداس وزميله اللاعب حمد الصقور، فيما أدى البرازيلي التون خوزيه تمرينا لياقيا مع المجموعة ومن ثم اجرى مع مساعد المدرب بعض التمارين بالكرة لتهيئته للدخول في التمارين الجماعية.

هذا واستقبل النادي أمس اكثر من (250) لاعبا مستجدا في اليوم الأول لفتح باب تسجيل اللاعبين المستجدين وقد أجريت لهم بعض الاختبارات الفنية واللياقية وقد أشرف على فئة الشباب إداري الفريق إبراهيم العيسى فيما أشرف على فئة الناشئين المدرب محمد الزهراني.

غضب الخوجلي

حضر الحارس النصراوي السابق محمد الخوجلي إلى مقر النادي والتقى بالمشرف العام على الفريق الكروي طلال الرشيد حيث دار نقاش بينهما حول المستحقات المتبقية للخوجلي لدى النادي وكذلك النظر في مستقبله مع النادي ثم توجه الخوجلي إلى مكتب مدير الفريق محيسن الجمعان وبعد اجتماع مغلق قصير بينهما خرج الخوجلي غاضبا وغادر النادي بسرعة.

الجنوبي يوقع المخالصة

استلم كابتن الفريق النصراوي السابق عبدالعزيز الجنوبي آخر مستحقاته المالية لدى النادي والبالغة (300) ألف ريال ووقع مخالصة نهائية منهيا بذلك علاقته بالنادي وربما مع الكرة.

نفل إلى أحد

انتقل مدافع الفريق النصراوي نايف نفل إلى نادي أحد بالمدينة المنورة انتقالا نهائيا بعد ان تم تنسيقه من الكشوفات النصراوية لصالح نادي أحد باتفاق إدارتي الناديين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد