Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/08/2007 G Issue 12739
الريـاضيـة
الاربعاء 02 شعبان 1428   العدد  12739
في الجولة الثانية من بطولة سويسرا
الأهلي يتشبث بنقاط الكويت.. والعين في مواجهة صعبة أمام الرجاء

كتب - محمد الجابري:

يلاقي فريق الأهلي الكروي مساء اليوم فريق الكويت الكويتي ضمن الجولة الثانية من الدورة الرباعية الودية بسويسرا، وفي ذات الجولة من البطولة يلتقي فريق الرجاء البيضاوي المغربي فريق العين الإماراتي.

الكويت الكويتي * الأهلي

ويمثل اللقاء الأول بين الأهلي والكويت لقاء الفائز من الجولة الأولى (الكويت الكويتي) الذي حقق الفوز على فريق العين الإماراتي بنتيجة (4-2) بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي وفوز الكويت الكويتي بركلات الترجيح وحصوله على نقطتين حسب نظام البطولة الذي يُحتم الحصول على النقاط الثلاث في حالة الفوز بأي نتيجة خلال وقت المباراة الأصلي.. في المقابل يدخل الأهلي مباراة اليوم بدون أي رصيد من النقاط بعد أن خسر الجولة الأولى أمام الرجاء المغربي بنتيجة (1-3) رغم أن الأهلي كان البادئ في التسجيل عن طريق المهاجم وليد الجيزاني.

وتمثل مباراة اليوم أهمية كبرى لفريق الأهلي في التشبث بنقاطها الثلاث لإبقاء فرصة الحصول على كأس البطولة قائمة.

الفريق الكويتي قدّم أداء جيداً في لقائه الأول أمام العين الإماراتي ويطمح إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم تأهباً للمواجهة القوية التي ستجمعه بفريق الرجاء المغربي بعد غد الجمعة في الجولة الأخيرة من منافسات البطولة.

الرجاء المغربي * العين الإماراتي

اللقاء الثاني في الجولة الثانية سيجمع الفائز في المباراة الثانية من الجولة الأولى فريق (الرجاء المغربي) متصدر الفرق بثلاث نقاط بعد فوزه الصريح (3-1) أمام الأهلي.. وهو الفريق الذي قدم أفضل أداء خلال الجولة الأولى وأظهر لاعبوه إمكانات فنية جيدة.. في حين سيكون الطرف الثاني فريق العين الإماراتي الذي حصل على نقطة واحدة بعد أن خسر اللقاء الأول أمام الكويت الكويتي بركلات الترجيح (2-4) وشاطر بأدائه الفريق الكويتي خلال مجريات اللقاء منهياً اللقاء بالتعادل السلبي قبل أن يخسر بركلات الترجيح.. ليلاقي اليوم فريق الرجاء المغربي في مواجهة صعبة وقوية وتحتاج تقديم الفريق الإماراتي أفضل ما لديه للخروج بنتيجة إيجابية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد