Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/08/2007 G Issue 12739
الريـاضيـة
الاربعاء 02 شعبان 1428   العدد  12739
تدشينه الموسم القادم
فروسية القصيم تصمم موقعها الإلكتروني

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

تعكف الإدارة العامة لنادي الفروسية والهجن بمنطقة القصيم ممثلة بإدارة العلاقات العامة والإعلام بالنادي استعداداتها بتصميم موقع النادي الإلكتروني لبثه عبر شبكة الإنترنت الإلكترونية.

أوضح ذلك مدير العلاقات العامة والإعلام بالنادي سلمان الضباح الذي أشار أن الهدف من إنشائه لما تحظى به رياضة الفروسية والهجن باهتمام كبير من محبي هذه الرياضة العريقة بمتابعتها عبر شبكة الإنترنت نظراً للصبغة الفروسية التي يمتاز بها محبوها عن سائر الرياضات الأخرى.

لافتاً أن الهدف من إنشاء الموقع إرضاء لشرائح المجتمع المختلفة المتابعة لرياضة الفروسية والهجن ومواكبة للتطوير الذي يسعى إليه مجلس الإدارة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة النادي لتحقيق أفضل المستويات والرقي برياضة الفروسية. مشيراً أن موقع الفروسية تناسقت ألوانه وتصميمه حيث استوحى الطابع الصحراوي الذي يرمز لأماكن تواجد الخيل والإبل فيها حيث أضفت هذه الألوان صورة إبداعية حية ومعبرة عن الفروسية والهجن حيث تولد في نفس المتصفح شعوراً بهوية الموقع الحقيقية واهتماماته الخاصة بهذه الرياضة العريقة مبيناً أن الموقع سيتم تدشينه في بداية الموسم القادم إن شاء الله.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد