Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/08/2007 G Issue 12747
الريـاضيـة
الخميس 10 شعبان 1428   العدد  12747
اللاعبون والجماهير حملوا المشعل على الأعناق
الاتحاد يقدم المشعل والقحطاني لوسائل الإعلام

جدة - محمد عطية

وقع اللاعب طلال المشعل بمكتب رعاية الشباب بجدة على نموذج استمارة الاتحاد السعودي لكرة القدم لانتقال اللاعبين المحترفين وهو اليوم الأخير لتسجيل اللاعبين.

هذا وقد شارك المشعل في التدريب المسائي وقد سبق ذلك تقديم المشعل مع زميله اللاعب عبدالرحمن القحطاني لوسائل الإعلام والجماهير الاتحادية بشعار الفريق الاتحادي الرسمي. وقد حظي المشعل باستقبال حافل وكبير من قِبل الجماهير الاتحادية التي حضرت لمشاهدة اللاعب مع فريقه الجديد، وقد حملت هذه الجماهير لافتات كتب عليها (طلال أحلى بارد شربناه) بعدها قام لاعبو الاتحاد بحمل المشعل على أعناقهم في احتفالية مثيرة وسط تفاعل الجماهير المتواجدة، ثم اجتمع مدرب الفريق كندينو بجميع اللاعبين وقام بتقسيمهم إلى مجموعتين، فيما انطلق المشعل لأداء تدريبات انفرادية باللف حول المضمار مع زميله اللاعب سلطان النمري الذي لا يزال يخضع للبرنامج اللياقي المعد له من طبيب الفريق.

هذا وقد أجرى المدرب مناورة كروية بين اللاعبين الأساسيين والرديف، مثل الفريق الأساسي تيسير النتيف، وحمد المنتشري، وأسامة المولد، وأحمد الدوخي، وصالح الصقري، ومحمد نور، ومناف أبو شقير، رينان، وسعود كريري، وروبرت، وعبدالرحمن القحطاني الذي شارك لأول مرة في المناورة وحل بديلاً للمحترف الغيني الحسن كيتا الذي تغيب عن تدريب الأمس.

ومن المتوقع أن تكون هذه التشكيلة هي الأنسب لخوض لقاء اليوم أمام فريق نجران مع إجراء بعض التغييرات الطفيفة في حال شفاء الحسن كيتا، وقد تابع التدريبات وكيل أعمال اللاعب طلال المشعل القطري ناصر النعيمي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد