Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/08/2007 G Issue 12747
الريـاضيـة
الخميس 10 شعبان 1428   العدد  12747
أحمد العجمي لدى حضوره أول تمرين للفتح بعد التوقيع له:
أتمنى أن أكون في مستوى تطلعات الفتحاويين وسأقدم ما لديّ خدمة له

الأحساء - صادق الحرز

حضر لاعب الفتح الجديد أحمد العجمي المنتقل من نادي النصر بنظام الإعارة لمدة عام وشاهد جزءاً من تدريبات فريق الفتح الأول لكرة القدم على ملاعبه في مدينة المبرز بالأحساء، وذلك بعيد عدة ساعات من توقيعه في لجنة الاحتراف بالرياض، وذلك للاطلاع على تدريباته والاجتماع بإدارة فريق كرة القدم بنادي الفتح؛ حيث أفصح العجمي بأنه سيدخل تدريبات فريق الفتح الكروي اعتبارا من يوم السبت المقبل حيث كانت هناك اجتماعات جانبية باللاعب من أجل تهيئته لدخول أجواء الفريق الكروي ومشاهدة زملائه لاعبي فريق الفتح الكروي حيث اشتملت تدريبات فريق الفتح على بعض الجمل التكتيكية بالإضافة إلى تقسيمة على كامل الملعب الجديد بنادي الفتح، والتي يؤدي الفريق تمارينه اليومية عليه.. (الجزيرة الرياضية) التقت باللاعب أحمد العجمي في دردشة قصيرة حيث قال:

لهذه الأسباب فضلت عرض الفتح

في البداية كان لنا سؤال عن الأندية التي فاوضت أحمد العجمي من أجل الظفر بخدماته خلال الموسم القادم حيث قال: المفاوضات كانت من ثلاثة أندية تحديداً وهي الخليج والرائد بالإضافة إلى الفتح وبالنسبة لي فقد فضلت عرض نادي الفتح للعب له بنظام الإعارة لموسم رياضي واحد؛ حيث كان الأنسب ليس من الجانب المادي فقط ولكن من كافة الجوانب وأتمنى التوفيق في تمثيل الفتح..

الفتح عريق وأعرف إمكانيات لاعبيه جيداً

وفي سؤال آخر عن إمكانيات نادي الفتح ومدى طموحاته من خلال الموسم القادم أجاب العجمي قائلاً: نادي الفتح عريق ومعروف على مستوى الدرجة الأولى وهو من الفرق المنافسة ويلعب منذ فترة طويلة في هذه الدرجة وبالتأكيد لدى محبيه طموح كبير من أجل بلوغ الدوري الممتاز، وكل ما أتمناه أن أوفق وزملائي اللاعبين في نادي الفتح في تحقيق رغبة إدارته ومحبيه.. وعن مدى معرفته بلاعبي فريق الفتح اضاف العجمي قائلاً: أعرف جيدا لاعبي نادي الفتح فالفتح يملك عددا من اللاعبين الجيدين الذين باستطاعتهم خدمته في الموسم المقبل على أكمل وجه وأعتقد أنه بالمثابرة والاجتهاد وبتضافر الجهود فإن باستطاعتهم بلوغ مبتغاهم في الصعود للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخ هذا النادي..

دوري الأولى أصعب من الممتاز

فند العجمي الفرق بين اللعب في الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى خصوصا وأنه لعب في الممتاز لفريقي النصر والخليج ولعب قبل ذلك للخليج في دوري الدرجة الأولى؛ حيث قال أحمد العجمي.. لا أخفيك سرا أن هناك دوري الدرجة الأولى أصعب من الدوري الممتاز من ناحية تقارب مستويات الفرق الأربعة عشر التي تلعب في هذا الدوري بالإضافة إلى أنه أطول من الدوري الممتاز من ناحية عدد المباريات ويوجد بهذا الدوري لاعبين نجوم يقدمون مستويات جيدة وبعض المباريات في هذا الدوري ربما تفوق بعض مباريات الدوري الممتاز مستوى.. من ناحية أخرى فالدوري الممتاز يوجد به ميزة ان هناك فرق كبيرة لها أسلوبها في اللعب المفتوح وبالطريقة التي تريد وهذا ما يعطي اللاعب مزيدا من العطاء والارتقاء بمستواه وتقديم كل ما لديه بشكل أفضل عموما لكل دوري ميزته وعيوبه..

هيأت نفسي للاستقرار في الأحساء

جو الأحساء لا يختلف كثيرا عن سيهات فعموم المنطقة الشرقية جوها مقارب وانا هيأت نفسي للاستقرار في الأحساء، وذلك من أجل الاستقرار حتى أستطيع أن أعطي كل ما لدي من أجل خدمة نادي الفتح والذي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة أتمنى أن أعطي كل ما لدي لإسعادها، وطبعاً سيكون ذلك بمشاركة زملائي لاعبي الفتح وكلي ثقة بأننا نستطيع أن نعمل الفريق من أجل هذا النادي العريق..

كلمة أخيرة تود إضافتها

أشكر المسؤولين في نادي الفتح وعلى رأسهم رئيس النادي المهندس إبراهيم العفالق وعضو اللجنة الفنية خالد السعود على ثقتهم بي ومفاوضتي من أجل اللعب لنادي الفتح، وأتمنى أن أكون في مستوى ثقتهم وأن أخدم فريق الفتح وأقدم له كل ما لدي من جهد وإخلاص وكل ما أطلبه هو وقفة الجماهير الرياضية الفتحاوية واعطائي الوقت الكافي لتقديم كل ما لدي كما أشكر «الجزيرة» على هذا اللقاء.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد