Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/08/2007 G Issue 12747
الريـاضيـة
الخميس 10 شعبان 1428   العدد  12747
استبعاد الباشا ومسعود
الاتفاق يعلن الـ(22) لاعباً والنجمة يخسر هدافه والإصابات تداهم الجزيرة

الدمام - سامي اليوسف

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أسماء الـ(22) لاعباً الذين سيشاركون في تصفيات بطولة دوري أبطال الخليج في أبوظبي، وقد خلت القائمة من اللاعبين يسري الباشا وفهد مسعود الذي رفضت الإدارة انتقاله لحاجة الفريق لخدماته.

فيما ضمت اللاعبين: فيصل الخالدي، مصطفى المعيلو، بندر البطي، سياف البيشي، ماجد العمري، جمعان الجمعان، نايف الكري، وليد الرجا، مشعل السعيد، راشد الرهيب، علي الشهري، محمد روبيز، فيصل الدوسري، إبراهيم المغنم، حسين النجعي، سعد اليامي، سعد العبود، سلمان الحريري، صلاح الدين عقال، البرنس تاغو، صالح بشير وماجد العبد الواحد.

ولعب الاتفاق آخر مبارياته الودية البارحة على ملعبه أمام فريق المنامة البحريني قبيل المغادرة إلى أبوظبي.. فيما وزعت إدارة الفريق أطقم الملابس الجديدة على اللاعبين التي استلمتها من شركة (هاتريك) الخاصة بالتدريبات والمباريات.

وتصل البعثة الاتفاقية إلى أبوظبي يوم الجمعة 24 أغسطس (آب) الجاري وستكون مقر إقامة الوفود المشاركة في مباريات المجموعة الأولى في فندق نادي ضباط القوات المسلحة، على أن تنطلق المباريات يوم الأحد.

وعلى صعيد تحضيرات فرق المجموعة الخليجية، فقد خسر فريق النجمة البحريني مباراته الودية الأخيرة في معسكره بالإمارات أمام الشارقة بثلاثة أهداف مقابل هدف على استاد نادي الشارقة، بعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1.

ولعب النجمة المباراة بدون ثلاثي المنتخب الأولمبي البحريني جاسم المالود وسامي العلوي وحمد فيصل، وسينضم الحارس الدولي عبد الرحمن عبد الكريم الجمعة للفريق بعد خروجه من المستشفى وكذلك المهاجم رضا سالم والمحترف العاجي.

وخسر النجمة جهود مهاجمه وهدافه راشد جمال بسبب الإصابة فيما يواصل اللاعب سالم موسى العلاج على أمل اكتمال جاهزيته قبيل انطلاقة التصفيات.

في المقابل دخل لاعبو الجزيرة الإماراتي معسكرهم الإعدادي الأخير بمقر النادي بعد ختام معسكرهم الخارجي بألمانيا، وفق تدريبات صباحية ومسائية بقيادة المدرب الروماني لازلوبولوني الذي وصل الثلاثاء.

ويجري تجهيز اللاعب صالح عبيد بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية، فيما تأكد غياب الثلاثي سالم مسعود وأحمد مسلم وحسين سهيل عن قائمة الفريق الإماراتي في البطولة بسبب الإصابة.. ويتوقع غياب اللاعب محمد عمر أيضاً.

يُذكر أن المجموعة الاتفاقية تضم أندية الجزيرة الإماراتي والنجمة البحريني والوكرة القطري.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد