Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/08/2007 G Issue 12747
الريـاضيـة
الخميس 10 شعبان 1428   العدد  12747
التيجاني يصل خلال أيام
مبارك الخليفة يقود تدريبات الروضة استعداداً لدوري الأحساء

الأحساء - صادق الحرز

يقود لاعب فريق الخليج الكروي مبارك الخليفة تدريبات فريق الروضة الأول لكرة القدم التي انطلقت عصر أمس، وذلك استعداداً للموسم الرياضي الجديد والذي ستكون أولى مشاركات الفريق في دوري محافظة الأحساء لأندية الدرجة الثالثة التي ستنطلق فعالياته بعد عيد الفطر المبارك. وقد بات من المؤكد عودة اللاعب مبارك الخليفة إلى صفوف فريق الروضة الموسم الجديد، بعد رحلة احترافية ناجحة بدأها بنادي الاتفاق من الدمام مروراً بنادي الخليج وانتهاء بإعارته لنادي التعاون من بريدة، قبل أن يحط رحاله أخيراً في فريقه القديم الجديد الروضة.

من جانب آخر يصل مدرب فريق الروضة الجديد رفيق التيجاني التونسي الجنسية بعد أيام قليلة بعد أن نجحت الإدارة الروضاوية في التعاقد معه لقيادة فريق الروضة في منافسات الموسم الجديد، حيث يأمل الروضاويون في الفوز ببطولة محافظة الأحساء وتمثيل المنطقة في دورة الصعود القادمة، بعد أن فشل الفريق في تحقيق آمال محبيه في نهاية الموسم الماضي بعد خسارته الصعود في آخر مواجهاته في دورة الصعود، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من ذلك.

الجدير ذكره أن إدارة نادي الروضة قد عينت لاعب الفريق السابق خالد الربيع مديراً للكرة خلفاً للإداري خالد الخنيفر الذي استقال لظروفه العملية.

كما انطلقت عصر أمس تدريبات فريقي الناشئين والشباب لكرة القدم بنادي الروضة اللذين يشاركان في دوري منطقة الأحساء، حيث يقود تدريبات فريق الناشئين المدرب الوطني حسين العبدالوهاب، فيما يقود المدرب الوطني عدنان الخاتم تدريبات فريق الشباب. وقد نجحت مساعي إدارة فريق الروضة في حل بعض الصعوبات التي كانت تعيق وجود مدير فريقي الناشئين والشباب بفريق الروضة عماد الفهيد وعاد مؤخراً لأداء دوره الإداري.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد