Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/08/2007 G Issue 12747
الريـاضيـة
الخميس 10 شعبان 1428   العدد  12747
بطاقة القاضي تصل من قطر
الإصابات تداهم الشباب.. وكماتشو يغيب عن النصر

كتب - سلطان الجلمود

عاودت الإصابة يوم أمس المحترف البرازيلي كماتشو لاعب فريق الشباب وخرج بداية التدريب بسبب شعوره ببعض الألم التي دعت الجهاز الطبي إلى وضع الجبس على قدمه اليمنى ومنحه راحة لمدة يومين بذلك يتأكد رسمياً غيابه عن لقاء النصر بجانب الثنائي مايكل أنيراموا وحمد العيسى.

إلى ذلك أعاد المدير الفني لفريق الشباب يوم أمس انزو ديكتور ترتيب أوراقه للقاء النصر وإجراء بعض التعديلات على القائمة الأساسية حيث استعان بعبدالله الدوسري كبديل لكماتشو حيث سيشارك الدوسري بجانب الحقباني ويوسف الموينع وعبده عطيف ومارتينيز في خط الوسط وسيبقى ناجي مجرشي وحيداً في المقدمة في حين أبقى على محمد خوجة في حراسة المرمى وأمامه الرباعي صالح صديق نايف، ونايف القاضي، وعبدالمحسن الدوسري، وزيد المولد. وسيكون ناصر الشمراني (الورقة الرابحة) للفريق في قائمة البدلاء.

وسيدخل اللاعبون مساء اليوم معسكراً داخلياً بمقر النادي استعداداً للقاء. من جهته يبدأ عصر اليوم الخميس بمقر النادي بيع التذاكر الخاصة بدخول مباراة الشباب والنصر والتي ستقام غداً على استاد الأمير فيصل بن فهد في بداية مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.

من جانب آخر وصلت يوم أمس إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم البطاقة الدولية الخاصة باللاعب نايف القاضي من الاتحاد القطري لكرة القدم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد