Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/08/2007 G Issue 12747
الريـاضيـة
الخميس 10 شعبان 1428   العدد  12747
اجتماع سري بين الرئيس واللاعبين
فوكي يهاجم الشبابيين بإلتون وريان.. ويستبعد الحارثي والبحري

الرياض - عيسى الحكمي

جند الهولندي فوكي بووي المدير الفني لفريق النصر الكروي الثنائي ريان بلال والبرازيلي إلتون غوميز لشن العمليات الهجومية على مرمى الفريق الشبابي في مباراة الفريقين يوم غد الجمعة ضمن الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

الاستعدادات النصراوية شهدت أمس استقرار المدرب بووي على التشكيل الرئيس الذي كشف من خلاله التوجه لمفاجأة الخصم بعناصر أغلبها من الشبان أمثال طلال الزبيدي وخيري الدوسري في حين يمثل الخبرة الثنائي عبدالله الواكد (كابتن الفريق) وفهد الزهراني.

إلى ذلك عاد أمس المهاجم سعد الحارثي لأداء التدريبات مع الفريق وشوهد يؤدي المران اللياقي مع زميله أحمد البحري، ما يؤكد أن الثنائي خارج حسابات التشكيل الاساسي والاحتياطي يوم غد، وتأكد غياب محمد الشهراني عن اللقاء حيث حضر أمس بزيه العادي ولم يدخل التدريب وغاب أيضاً خالد راضي للإصابة بالإضافة لخالد الشمراني الذي يتوقع أن يبدأ تدريباته مع النصر يوم السبت المقبل.

من جهة ثانية يعقد الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس النادي اليوم اجتماعا مغلقا باللاعبين في المعسكر الذي سيقام بفندق الراديسون ساس، ويتوقع أن يتركز الاجتماع على آخر التوصيات الإدارية.

على نفس الصعيد تواجد يوم أمس في مكتب الوسطى لاعبي النصر الجدد يتقدمهم الواكد حيث وقعوا في كشوفات النادي الذي سلم في اليوم الأخير من فترة الانتقالات جميع المستحقات عن صفقاته التي أبرمها في الفترة الماضية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد