Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/08/2007 G Issue 12747
الريـاضيـة
الخميس 10 شعبان 1428   العدد  12747
في القادسية الغائبون عشرة
شكوك حول مشاركة زوي وقاسين وتأكدت مشاركة انداي

الدمام - سامي اليوسف

تأكدت مشاركة المحترف السنغالي آنداي مع القادسية في مباراة الوحدة الليلة بعد اكتمال أوراق تسجيله، فيما لم تتأكد بعد مشاركة الليبي أحمد الزوي المرتبط أمس بمباراة منتخب بلاده الودية أمام السودان، والمغربي المدافع يونس قاسين وإن كانت تشير الاحتمالات إلى إمكانية مشاركة أحدهما شوط واحد على أكثر تقدير.

وكان اللاعب المغربي يونس قاسين (26 عاماً) نجم فريق الوداد البيضاوي سابقاً والفتح المرباطي حالياً، قد وصل للخبر للانضمام لفريق نادي القادسية لخوض تجربة احترافية هي الأولى له في الدوري السعودي بعد أن سبق له الاحتراف في صفوف فريق نادي مونزا أحد فرق أندية الدرجة الثانية في إيطاليا.

وقال قاسين إن احترافه في الدوري السعودي يعد نقلة نوعية في مشواره الكروي، بعد أن مثل منتخب بلاده في صفوف الناشئين والشباب والمنتخب الأولمبي.

وأشار إلى أن سمعة وقوة المنافسة في الدوري السعودي تجذب أقرانه اللاعبين لقبول العروض الاحترافية مع الأندية السعودية.

وأكد أنه يعرف جيداً أندية الهلال والاتحاد وكذلك تعرف على مهارات ومستوى النجم ياسر القحطاني كابتن المنتخب السعودي، مهاجم نادي القادسية السابق والهلال حالياً.

ويلعب قاسين يونس في مركز متوسط الدفاع، وسبق له مزاملة اللاعبين محمد مديحي والخرازي في صفوف المنتخب المغربي الأولمبي.

وعلى صعيد جاهزية الفريق القدساوي للمواجهة الأولى أمام الوحدة هذا المساء في افتتاحية الدوري مع عودته لنظامه القديم، فقد ذكر وليد الناجم مدير الفريق أنه واثق من أداء لاعبيه وجاهزيتهم والظفر بالنقاط الثلاث في بداية المشوار ليكون الانطلاقة الجيدة للفريق في هذا الموسم.

ويفتقد القادسية للرباعي الأولمبي يوسف السالم ومحمد السهلاوي وصالح الغوينم وعبدالملك الخيبري، بالإضافة إلى سلطان المطيري وزكريا الهداف وجمال المعيدي لارتباطهم بدورات عملية، والثنائي عبدالمطلب آل طريدي والمهاجم الهداف الشاب فهد الدوسري لارتباطهما بمنتخب الصالات. ويشير الناجم إلى صعوبة موقف فريقه قبل مواجهة الوحدة بالراكة الليلة لظروف الغياب القسرية في صفوف الفريق والإصابات.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد