Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/09/2007 G Issue 12760
الاقتصادية
الاربعاء 23 شعبان 1428   العدد  12760
سعادة رئيس التحرير الموقر..

تحية طيبة، وبعد:

في الحقيقة هو ليس تعليقاً، لكن هو ما أرغب في التحقُّق منه، وهو أيضاً لا يخصّ (الجزيرة) كصرح، وإنما يخصّ معاناة المواطنين، ألا وهو ما يعرف الآن بالعروض والتخفيضات. وإليك ما حصل سيدي الكريم في يوم الجمعة الموافق 18- 8-1428هـ؛ إذ وجدت على باب بيتي إعلاناً عن تخفيضات وعروض من إحدى الشركات، ويبدأ العرض في 16 من شعبان وينتهي في الثاني والعشرين من نفس الشهر، وقد قدمت الشركة عروضاً على الكثير من المنتجات، ومنها عصير فيمتو وتانج، وبسعر في الحقيقة منافس. وتحمست للعرض، وذلك بسبب قرب شهر رمضان الكريم، وعند ذهابي هناك تفاجأت بأنهم لا يسمحون بأن تحصل سوى على عبوة واحدة من بعض المنتجات التي عليها العرض مثل المنتجين السابقين وغيرهما، وهذا الأمر لم يُذكر في المنشور؛ مما أثار دهشتي وغضبي في آنٍ واحد.

كيف لا يسمح لي إلا بعبوة واحد وهي وأنتم تعلمون لا تكفي لأكثر من يومين؟!

ولماذا لم يذكروا هذا في الإعلان؟!

وأين وزارة التجارة من هذا الأمر؟!

ولماذا دائماً نحن المستهلكون الضحية؟!

إلى هذا الحد وصلت مع التجار، أنهم في حال العروض والتخفيضات يجبرونك على عدد محدد من السلعة؟!

هل يوجد نظام يدلّ على ذلك؟!

في النهاية أردتُ من سعادتكم أن تنوّهوا بهذا الأمر الذي لا يهم فقط فرداً من المواطنين، وإنما يهمنا جميعاً، والإعلان موجود لديَّ في حال لو رغبتم الاطلاع عليه.

أتمنى من سعادتكم أن تكونوا أمناء على إيصال صوتنا لمن يستطيعون التصدي لمثل هذه الأمور، وأسأل المولى العلي القدير أن يوفق الجميع إلى ما يحب ويرضى، شاكراً ومقدراً سعة صدركم لقراءة رسالتي هذه التي أتمنى أن تلقى لديكم حيزاً، وجزاكم الله ألف خير.

أخوكم: خالد عيسى المالكي

أخوكم: خالد عيسى المالكي



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد