Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/09/2007 G Issue 12766
الريـاضيـة
الثلاثاء 29 شعبان 1428   العدد  12766
مؤتمر صحفي اليوم للرحالة الرائد السويسري بالمر

تنظم الرئاسة العامة لرعاية الشباب (إدارة الإعلام والنشر) وبالتعاون مع السفارة السويسرية بالرياض مؤتمراً صحفياً في الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء 29-8-1428هـ بقاعة المؤتمرات بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض للرحالة الرائد السويسري لويس بالمر الذي يزور المملكة حالياً بدعوة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب ضمن جولة يقوم بها لعدد من دول العالم على متن سيارة السولار تاكسي التي تعمل بالطاقة الشمسية.

أوضح ذلك مدير عام الإعلام والنشر بالرئاسة الأستاذ خالد بن فهد الحسين.. مشيراً إلى أن هذه الرحلة التي يقوم بها الرحالة عبر الأراضي السعودية تأتي ضمن برامج التعاون الرياضي المشترك ما بين المملكة وسويسرا خصوصاً في مجال الراليات.وسيتحدث الرحالة السويسري خلال هذا المؤتمر عن مسار رحلته التي أنهى حتى الآن جولته داخل القارة الأوروبية مروراً بتركيا وسوريا ولبنان والأردن الذي من المتوقع أن يصل إلى الرياض فجر اليوم الثلاثاء وسيواصل مسيرته عقب ذلك إلى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وجنوب وشرق القارة الآسيوية.

وقد أعد للرحالة برنامج زيارات لأبرز المعالم الحضارية والثقافية في الرياض وقد وجهت الدعوة لحضور هذا المؤتمر الذي سيتم فيه أيضاً عرض للسيارة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد