Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/09/2007 G Issue 12766
الريـاضيـة
الثلاثاء 29 شعبان 1428   العدد  12766
فيما أشاد الحارثي بالمنتخب الغاني
ياسر: الأخضر يتطور ونجتهد لتقديم الأفضل

كتب - فهد السبيعي

أكد قائد المنتخب السعودي الكابتن ياسر القحطاني اهمية مباراة منتخبنا أمام نظيره الغاني قائلاً: بلا شك المنتخب الغاني منتخب قوي واللعب أمامه يعتبر إعدادا أكثر من جيد خاصة بعد فترة التوقف عقب نهاية مباريات كأس آسيا الماضية و- إن شاء الله - سنسعى الى الاستفادة من هذه المباراة. ورفض القحطاني التكهن حول نتيجة المباراة مؤكدا ان الأهم هو الاستفادة في تقديم مستوى مرض. وعن المنتخب السعودي قال القحطاني ان المنتخب يشهد تطورا في الأداء الفني العام و- إن شاء الله - سنواصل بذل الجهد لتقديم الأفضل.

من جانبه قال المهاجم سعد الحارثي ان الأجواء في المعسكر كانت مشجعة جدا و- إن شاء الله - سيقدم المنتخب اليوم أمام غانا المستوى المنتظر منه امتدادا لما قدمه في مشاركته الأخيرة في بطولة أمم آسيا.

وعن مشاركته في المباراة قال ان ذلك أمر يعود للمدرب وانا جاهز فنيا ولياقيا وأتمنى أن أقدم مع زملائي كل ما استفدناه خلال وجودنا في المعسكر. وعن المنتخب الغاني قال: المنتخب الغاني منتخب قوي ويضم لاعبين محترفين ولعل اختيار الجهاز الفني لمنتخب بهذا المستوى تأكيد لسعيه على بث روح الحماس لدى اللاعبين. وبين الحارثي ان مستوى اللاعبين السعوديين لا يقل عن نظرائهم الغانيين متمنيا ان يستفيد المنتخبين من هذه المباراة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد