Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/09/2007 G Issue 12766
الريـاضيـة
الثلاثاء 29 شعبان 1428   العدد  12766
في طور الإعداد للقاء الوطني
بووي يستعيد خدمات الواكد وينتظر الثنائي الدولي

الرياض - عيسى الحكمي

استعاد النصر أمس خدمات لاعب خط الوسط عبدالله الواكد الذي كان قد تعرض لآلام مفاجئة في الرقبة أبعدته عن أداء التدريبات الجماعية في الوحدتين التدريبية الأخيرة استعدادا للقاء الوطني الجمعة المقبل.

عودة الواكد عززت اكتمال استعدادات الفريق الأصفر الذي سيشد الرحال إلى تبوك يوم بعد غد الخميس، وتأكد أن المدرب الهولندي بووي ينتظر عودة الثنائي الدولي أحمد البحري وسعد الحارثي حيث سيزج بالأول بديلا لحمد الصقور والثاني قائدا لخط الهجوم بجانب أحد الثنائي مرزوق العتيبي أوريان بلال فيما لم يتضح هل سيبدأ بالواكد والزهراني أم سيلعب بضياء هارون على حساب أحدهما؟!

المدرب النصراوي أوضح للاعبين أمس أن قائمة الفريق التي ستغادر إلى تبوك ستعلن غدا وتتكون من 20 لاعبا فيما سيبقى بقية اللاعبين لأداء التدريبات في الرياض يوم الخميس على أن يعودوا السبت، بينما سيحصل الفريق الذي يخوض المباراة على إجازة يوم السبت المقبل.

من جانب آخر تقرر وصول الجهاز الفني الجديد لقطاع الشباب والناشئين بقيادة الثنائي البرازيلي (مارسيليو وأليكس) الأسبوع المقبل بعد تأخر إجراءات وصولهم هذا الأسبوع.

على خط آخر نفى مدير النادي عبدالله الهويشل وجود خلافات بينه وبين أحد مسؤولي النادي مؤكداً أنه يوجد يومياً في مكتبه ويؤدي عمله حسب المعتاد.

يذكر أن مقر النصر شهد مساء أمس محاضرة قيمة ألقاها الشيخ الدكتور خالد الدايل على عناصر القطاع السني النصراوي وحظيت بحضور كبير.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد