Al Jazirah NewsPaper Friday  14/09/2007 G Issue 12769
الريـاضيـة
الجمعة 02 رمضان 1428   العدد  12769
رئيس الحزم: تجاوزات لجنة الاستثمار حرمتنا دخل المباريات!!

كتب - محمد القزلان

استغرب وبشدة رئيس نادي الحزم الأستاذ علي العايد الموقف السلبي الذي اتخذته إدارة الاستثمار بالرئاسة العامة لرعاية الشباب برئاسة الدكتور خالد الباحوث بشأن إخلال شركة (بريمر هاوس) بالعقد المبرم مع إدارة الحزم والذي يعنى بتسويق تذاكر مباريات الحزم لمدة ثلاث سنوات، حيث ذكر العايد أن شركة (بريمر هاوس) تجاهلت كل اتصالاته في البداية وبعد إلحاح ومحاولات أرسلت الشركة خطاباً تفيد فيه بإلغاء العقد المبرم بين الطرفين، وتساءل العايد كيف يمكن للشركة إلغاء العقد دون موافقة الطرف الثاني؟؟

وتابع العايد حديثه: (الشركة أرسلت خطاب إلغاء العقد قبل مباراة الأهلي بأسبوع تقريبا، وتم تلافي الإحراج بشأن تذاكر المباراة بعد أن تدخلت إدارة الاستثمار وأرسلت خطاباً لمكتب الرس بالموافقة بطباعة تذاكر المباراة تلك فقط حتى يتم إنهاء الإشكال بين الشركة والنادي).

وأبدى العايد تذمره واستياءه من الموقف الذي اتخذته إدارة الاستثمار بخصوص الموضوع فإلى متى يتم إرسال خطاب لطباعة تذاكر لكل مباراة؟!

وأكد العايد أن إدارة الاستثمار برئاسة الدكتور خالد الباحوث لها العديد من الأخطاء و(الهفوات) ويكفي ما حصل منها العام الماضي حينما أصدرت ضوابط الاستثمار بخصوص الدعاية والإعلان في الأندية وكان من ضمن الضوابط أن الفريق الذي يلعب على ملعبه يتحصل على كامل الدخل إلا أن إدارة الاستثمار خالفت هذا الشيء عندما خصمت على النادي مبلغ (600) ألف ريال وهو ما يعادل 20% من قيمة عقد الدعاية والإعلان وذلك بحجة أن الحزم لا يلعب على ملعبه بل ملعب الرئاسة.

وفي نهاية حديثه تمنى العايد أن تتحرك إدارة الاستثمار وتنهي الموضوع مؤكدا سلامة موقف ناديه الذي أبرم عقداً لثلاث سنوات تم تصديقه من قبل إدارة الاستثمار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد