Al Jazirah NewsPaper Friday  14/09/2007 G Issue 12769
الريـاضيـة
الجمعة 02 رمضان 1428   العدد  12769
كواليس

* محاولات التأليب والضغط لإصدار عقوبة ضد اللاعب الدولي وصلت حد السخرية من مدير المنتخب بشكل لا ينم عن احترام.

* اقترب المنتخب من الخروج من التصفيات الأولمبية، فماذا استفاد الذين دافعوا عن المدرب وحاولوا إيهام الآخرين بكفاءته التي كشفها الميدان والواقع.

* محاولات إسقاط نجم الفريق الأول بتشويه سمعته أمام الجماهير وإظهاره كقائد للفوضى في الفريق ومؤلب اللاعبين ضد المدرب ما هي إلا توجيهات من صاحب القرار للانتقام من اللاعب على مواقفه السابقة وأهمها قضية العقد الشهيرة.

* اكتشفوا بعد فوات الأوان أنه قد غدر بهم عندما طلب منهم عدم تسديد رسوم العضوية الشرفية لأنه سوف يتكفل بها تقديرا منه لهم. وعندما جاء موعد الجمعية ظهرت حقيقة المخطط الهادف لإبعادهم عن التصويت.

* بعد أن كان المحرك الرئيسي للإدارة والقائد الفعلي لها أعلن استقالته وابتعاده بعد ما شاهد سفينة النادي تغرق حيث فضل الهروب على الإصلاح.

* إلغاء الجمعية العمومية إدانة صريحة للفوضى والتجاوزات والتي أراد القرار وضع حد لها تمهيدا لمعالجتها من جذورها.

* الصرامة في التعامل التي تصل إلى حد القسوة جعلت اللاعب يرتكب ذلك السلوك الخاطئ.

* فيما الأندية الأخرى توزع منسقيها منذ وقت مبكر على الأندية الأخرى بمبالغ مالية كبيرة رغم تواضع مستوياتهم فإن النادي الكبير يبعثر منسقيه لتتخطفهم الأندية المنافسة مجانا.

* الجهل جعل صاحب التصريح وناقله وناشره لا يعرفون الاسم الصحيح للجامعات العالمية الشهيرة حيث كتبوها بشكل مضحك ينم عن جهل كبير.

* اللاعب النرجسي جعل من موقعه على الإنترنت مصدرا للشائعات وهو يزعم أنه يكشف القرارات الرسمية قبل إعلانها.

* الحرب على مرشح الرئاسة يأتي من باب الحفاظ على لقمة العيش لأن ابتعاد الرئيس الحالي يعني تحولهم إلى جيوش من العاطلين والمتسولين.

* فشل مخطط استدراج الشركة الكبرى بذلك التصريح الانتهازي حيث لم تكن تلك الشركة (خفيفة) لتنجرف وراء تصريح.

* بالفعل كان الدخول بين النادي الكبير وقضاياه عادة متأصلة لدى البعض.

* يحاولون عقد الاجتماع الشرفي سريعا لضمان الحضور والدعم قبل أن تسوء النتائج وتنتكس كما هو متوقع.

* يكفي المرشح للرئاسة أنه كشف كامل الأوراق التي تدين الإدارة الحالية وتؤكد مخالفاتها المتعددة للأنظمة والتي تجعل منها إدارة غير قانونية.

* عضو الشرف أحرج الرئيس الطامح بفترة رئاسية قادمة والذي حاول وضع العراقيل أمام المصوتين بحجة عدم دفع الرسوم عندما قال عضو الشرف أن هذا الرئيس قد وصل إلى موقعه بأصوات الذين يحاول منعهم حاليا فهل كان تصويتهم له غير قانوني.




















































































 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد