Al Jazirah NewsPaper Friday  14/09/2007 G Issue 12769
الريـاضيـة
الجمعة 02 رمضان 1428   العدد  12769
لاعبو النصر يؤكدون عزمهم على العودة من تبوك بالنقاط الثلاث
فوكي بوي: فترة التوقف (مربكة) وجاهزون لإسقاط الوطني

كتب - فيصل الدعجاني

أكد المدير الفني لفريق النصر الكروي فوكي بوي بأن فريقه جاهز لمواجهة الوطني اليوم وقال: حاولنا طيلة فترة التوقف الماضية إعداد الفريق بشكل جيد ولعبنا خلال فترة التوقف لقاءً ودياً قوياً أمام المنتخب الأولمبي استطعنا من خلاله تصحيح ومعالجة الأخطاء التي وقع فيها الفريق في مباراة الشباب وكثفنا المناورات في التمارين حتى نطبقها في لقاء الليلة.

وأبدى انزعاجه الشديد من فترة التوقف الماضية وتمنى أن يلعب الفريق كل نهاية أسبوع مباراة لأن فترة التوقف تربك البرنامج المعد للفريق.

وأكد بوي سعادته بانضمام لاعبي المنتخب أحمد البحري وسعد الحارثي للفريق مشيراً بأنهما يمثلان ثقلاً في الفريق وسوف يستفيد منهما الفريق.

وعن فريق الوطني الذي سيقابله الليلة قال: شاهدت لقاء الوطني والاتحاد وكان الوطني فريقاً قوياً ونداً لفريق الاتحاد وقدم مباراة جيدة وكان فريقاً منظماً يطمح للفوز بالرغم من أنه يلعب في الممتاز للمرة الأولى.

وأشار بأنه لن يلعب بنفس الأسلوب الذي لعب به أمام الشباب لأن كل مباراة لها أسلوبها وظروفها.

من جانبه أكد حارس المرمى النصراوي محمد شريفي بأن لقاء الليلة سوف يكون قوياً وصعباً لأنه أمام فريق متحمس يلعب على أرضه وبين جماهيره، وقدم لقاءً قوياً أمام بطل الدوري العام الماضي فريق الاتحاد ويسعى من خلال لقاء الليلة مواصلة تقديم العروض الجيدة مؤكداً بأن فريقه يسعى هو الآخر لتحقيق الفوز والثلاث نقاط وقال: ألمس في زملائي اللاعبين الحرص والحماس على العودة من تبوك بالثلاث نقاط، وكرة القدم لا تعرف لا صغيراً ولا كبيراً بل تعرف من يعطيها فقط.

في حين أشار التونسي عصام المرداسي إلى أن الفريق اليوم يتطلع لتحقيق الثلاث نقاط وتحقيق الفوز الأول له في الدوري وقال تظل شهادتي بفريقي مجروحة ولكن لديه مفاتيح الفوز اليوم حيث لم يقدم الفريق المستوى المعروف عنه بعد وعلى الجماهير النصراوية عدم الاستعجال على الفريق.

وأشار المرداسي بأن الفريق طيلة الفترة الماضية استعد استعداداً جيداً ومكثفاً وأصبح هناك تجانس بين اللاعبين.

وتمنى من الجماهير النصراوية في تبوك التواجد ومؤازرة الفريق حتى يستطيع أن يعود للرياض بالنقاط الثلاث.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد