Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/09/2007 G Issue 12775
الريـاضيـة
الخميس 08 رمضان 1428   العدد  12775
السالم جاهز لمواجهة الحزم
ياقوت: زرعوا الشوك في طريقنا وأجبرونا على طلب الإعفاء

الدمام - سامي اليوسف

أكد جاسم ياقوت رئيس نادي القادسية أنّ اجتماع مجلس إدارته الأخير الذي تم خلاله الإعلان عن طلب الإعفاء والاستقالة الجماعية المشروطة، قد ساده روح الألفة والانسجام التام.

وقال عقب إصدار إدارته لبيانها الرسمي أمس أنّ إدارته مستهدفة من فئة لا تقدر جهود الرجال الذين يعملون متطوعين ويضحون بكل ما لديهم من أجل نادي القادسية ومصلحته على حساب التزاماتهم العائلية والعملية.

وعلق على قرار طلب الإعفاء من قبل سمو الرئيس العام بقوله (لقد كان القرار قسرياً لأننا لا نستطيع أن نعمل ونضحي ورغم ذلك نجد من يزرع الشوك في طريقنا، لذا وجدنا أنفسنا مجبرين على اتخاذ هذه الخطوة لعدم توفر الأجواء الصحية والمناخ الملائم للعمل في النادي).

وعلى صعيد التحضيرات القدساوية لمباراة الحزم مساء الجمعة بالراكة، فقد جهز المدرب البرتغالي كارلوس الينهو المهاجم الدولي يوسف السالم للمشاركة منذ البداية بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته المنتخب الأولمبي في مباراته ضد فيتنام.

ولوحظ على الينهو غير مرة تعمده إيقاف المران من أجل توجيه اللاعبين للمحاولة من تصحيح أخطائهم التي وقعوا بها في لقاء الاتحاد الفائت بجدة. ومن المتوقع أن يلعب الفريق القدساوي بذات التشكيل الأساسي الذي بدأ فيه لقاء الاتحاد مع مشاركة الهداف يوسف السالم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد