Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/09/2007 G Issue 12775
الريـاضيـة
الخميس 08 رمضان 1428   العدد  12775
يوم حافل بالمنافسات على art سبورت

في يوم حافل للكرة السعودية تنقل قنوات art سبورت اليوم الخميس 20 سبتمبر 2007 عددا من المباريات في مسابقات الكرة المحلية وذلك على النحو التالي:

* سبورت (7) : سيتم نقل مواجهة النصر والاتحاد من إستاد الملك فهد الدولي ابتداء من الساعة (9.45) مساء بصوت المعلق عبدا لله الحربي والمعلق التونسي عصام الشوالي، وسيرافقها إستديو تحليلي لأول مرة من إستاد الملك فهد الدولي يقدمه عبدالعزيز البكر ويستضيف من خلاله ماجد عبدالله وخالد الشنيف، وسيكون في أرض الميدان عبدالله العضيبي وعبدالرحمن الدحيم.

* سبورت (8) : سيتم نقل مباراة الطائي والوطني من إستاد التعليم في حائل بصوت المعلق سعيد الزهراني ابتداء من الساعة (10.15) مساء.

* سبورت (9) : سيتم نقل مباراة نجران والاتفاق من ملعب الأخدود في نجران بصوت المعلق غازي صدقة، وسيرافقها إستديو تحليلي يقدمه رجاء الله السلمي ويستضيف من خلاله مدني رحيمي وحمود السلوة، وفى أرض الميدان المراسلان بدر رافع ورياض المزهر.

* سبورت (5): سيتم نقل مباراة القادسية والحزم من ملعب الراكة في الخبر بصوت المعلق جعفر الصليح ابتداء من الساعة (10.15) مساء.

وقد أوضحت إدارة الكرة السعودية إن مباراة الفتح والنهضة في نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجتين الأولى والثانية التي ستقام في الإحساء سيتم تسجيلها وبثها مسجلة في اليوم التالي على سبورت (8) عند الساعة (2) ظهرا بتوقيت مكة المكرمة .

فيما سيتم نقل مباراة التعاون مع الفيحاء غدا الجمعة ضمن نفس المسابقة على الهواء مباشرة من خلال قناة سبورت (8) المتخصصة في الدوريات السعودية ماعدا الدرجة الممتازة وسيعلق على المباراة المعلق إبراهيم الذيابي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد