Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/09/2007 G Issue 12775
الريـاضيـة
الخميس 08 رمضان 1428   العدد  12775
تأكد مشاركة الخيال والخثران
الفيحاء يجهز الأساسيين للقاء التعاون ويركز على الترجيح

المجمعة - عمار العمار

عكف مدرب الفريق الفيحاوي خلال الأيام الماضية، إلى تهيئة الفريق للمباراة الهامة في دور الأربعة في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد أمام التعاون، والتي ستكون المحطة الأخيرة نحو النهائي، وكان التركيز منصباً في التمارين على إحلال العناصر الأساسية بدلاً عن العناصر التي لن تتمكن من المشاركة بسبب الإصابات أو الإيقاف، وقد برز اسم نجمي الفريق بندر الخيال وحمد الخثران كأولى العناصر التي ستمثل الفريق في اللقاء القادم، في حين سيغيب مبارك المولد وعبد الله هزاع للإيقاف.

التمارين الفيحاوية اتسمت بالانضباطية هذا الموسم وخلال الأسبوع الماضي بشكل أكبر، وهو ما انعكس على استعدادات الفريق والجاهزية البدنية العالية لدى اللاعبين و إصرارهم على تحقيق الفوز للوصول للنهائي لأول مرة، فكان التركيز منصباً على طريقة اللعب التي سينتهجها المدرب بعد عدد من المحاضرات التي ألقاها على اللاعبين من أجل تحفيزهم نفسياً، فيما ركز مدرب الحراس بشكل كبير على حارسي الفريق عماد الدوسري وطلال الشهري، كما ركز المدرب على ضربات الجزاء بشكل كبير لعدم تكرار ما حدث في مباراة سدوس، ومن المتوقع أن يدخل المدرب الفيحاوي غازي الغرايري هذه المباراة بتشكيلة مختلفة عن بقية المباريات نظراً لحساسيتها والزج بعدد من الأسماء الأساسية وسط مطالبات جماهيرية بذلك.

من جانب آخر كان الحضور الإداري والشرفي خلال الأيام الماضية سمة فيحاوية خالصة بتكاتف الجميع والوعود بتقديم مكافآت في حال الوصول للنهائي والفوز بالكأس، فيما كانت الجماهير الفيحاوية تحضر وتؤازر اللاعبين وتطالبهم بالفوز على التعاون والوصول للنهائي .. لاعبو الفريق يدركون أهمية اللقاء وحساسية المرحلة، فكانت جميع أحاديثهم تتركز على المطالبة بالدعم الجماهيري بشكل كبير .. حيث ذكر قائد الفريق بندر الكبيشان أن المرحلة التي يمر بها الفريق حالياً تتطلب من الجميع الوقوف معه، خصوصاً وأن الفريق مقبل على مباراة مهمة ولا نطلب سوى دعم الجماهير ودعواتهم لأنّ جميع الاحتياجات متوفرة لنا ولله الحمد، فيما ذكر المخضرم متعب الحربي أن المباراة تعتبر محكاً حقيقياً للفيحاء ولن نفرط فيها بحول الله، ومع كامل احترامي للتعاون كفريق كبير فالفوز سيكون فيحاوياً إنشاء الله .. أما الحارس الأمين عماد الدوسري فذكر أنه وعد بأن تكون شباكه نظيفة، وأضاف: بحول الله ستبقى نظيفة حتى نرفع الكأس عالياً ولا أطلب سوى توفيق رب العالمين، ومن ثم دعم الجمهور الفيحاوي المخلص .. فيما كان لإداري الفريق الأستاذ بجاد العتيبي حديث حول مباراة الفريق أمام التعاون، حيث ذكر أبو راكان أن وصول الفريق لدور الأربعة مستحق عطفاً على ما قدمناه، وحقيقة نطمح في الكأس التي لا نفكر سوى في كيفية تحقيقها وليس التأهل فقط للنهائي، إذ بالرغم من أننا سنلاقي فريقاً شرساً وكبيراً، إلا أننا نثق بشبابنا ونثق بطموحهم العالي نحو التأهل والكأس، وأحب أن أحيي لاعبي الفريق على المجهودات الكبيرة التي قدموها كما أشكر مدرب الفريق القدير غازي الغرايري على ما يقدمه للفريق، وأكبر دليل النقلة النوعية التي شهدها الفريق. وطالب العتيبي من جماهير فريقه بالوقوف خلفه ودعمه في المباراة الحساسة أمام التعاون لزف الفريق سوياً للنهائي ومن ثم الكأس بحول الله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد