Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/09/2007 G Issue 12775
الريـاضيـة
الخميس 08 رمضان 1428   العدد  12775
الهلال يكسب الرياض بثلاثية في بطولة اليمامة الرمضانية الثالثة
البرقان: البطولة ناجحة والفوز طبيعي

كتب - زيد السبيعي

كسب الفريق الهلالي الأولمبي نظيره فريق الرياض بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن بطولة كلية اليمامة الرمضانية الثالثة لكرة القدم وشهدت المباراة طرد مدافع الرياض إبراهيم مدخلي، واستطاع الفريق الهلالي الأولمبي تسيد مجريات الشوط الأول الذي شهد إحراز الأهداف الهلالية الثلاثة عن طريق سلمان الموشر في د15 لعب كرة عرضية جميلة خادع فيها حارس الرياض.

وفي د. 25 سجل محمد العنبر الهدف الثاني عندما استغل كرة عرضية من سالم الموشر ووضعها أرضية زاحفة وفي د 40 أحرز عبدالله مضواح الهدف الثالث عن طريق تسديدة قوية زاحفة تستقر في مرمى الرياض.

وفي الشوط الثاني تحسن وضع الرياض بعد أن أجرى المدرب الوطني ناصر الدوسري عدة تغيرات نتج عنها إحراز الرياض الهدف الأول عن طريق ضربة جزاء نفذها اللاعب بندر هوساوي في المقص العلوي على يمين الحارس خالد الشراحيلي وطرد حكم اللقاء سعيد سويلم - درجة أولى مدافع نادي الرياض إبراهيم مدخلي بعد اعتراضه للكرة بيده ليمنع هجمة هلالية محققة.

وفي نهاية المباراة سلم مدير البطولة عبدالله البراق جائزة أحسن لاعب لمهاجم الهلال سليمان الموشر.

من جانبه أكد الدكتور عبدالله البرقان مسؤول الاحتراف بنادي الهلال أن الفوز يعتبر طبيعياً ونتيجة جهد كبير قدمه مدرب الفريق البرازيلي فيلهو وأيضا وجود ثلاثة من لاعبين الفريق الأول أعطى دفعة كبيرة للفريق وهذا الفوز يجعلنا متأهلين للدور ربع النهائي بشكل كبير.

وأضاف البرقان أن الهلال حرص بمشاركة الأولمبي لأنها بطولة تحت رعاية الأمير سلطان بن فهد وهذه السنة الثالثة التي تشارك فيها.

وأشار أن هذه البطولة ناجحة بكل المقاييس والدليل مشاركة أغلب أندية الرياض ونحن من المؤسسين لهذه الدورة.

ومن جهة قلل مدرب فريق الرياض الوطني ناصر الدوسري من خسارة فرقه أمام الهلال وقال: المباراة تعتبر إعداداً للفريق لمسابقة دوري الدرجة الأولى والهدف منها الوقوف على مستويات بعض اللاعبين ليكون دعامة قوية للفريق الأساسي.

وبين سدوس بأن الفريق لم يقدم المستوى المأمول في الشوط الأول لكن في الشوط الثاني تحسن أداء الفريق وقدم لاعبونا مستوى جيداً رغم الطرد وأضاعوا ثلاث أهداف محققة كانت كفيلة بالخروج متعادلين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد