Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/09/2007 G Issue 12775
الريـاضيـة
الخميس 08 رمضان 1428   العدد  12775
النصراويون قبل مواجهة الاتحاد الليلة:
بوي: أصلحنا أخطاء الوطني وسنقدم مباراة كبيرة الليلة

كتب - فيصل الدعجاني

أكد مدرب فريق النصر الكروي فوكي بوي أنّ شعار فريقه في مباراة الليلة أمام فريق الاتحاد هو الفوز .. مشيراً إلى أنّ لديه الثقة بالفوز، وأضاف بأنّه طوال الأسبوع الماضي الذي أعقب لقاء الوطن عكف على إصلاح بعض الأخطاء التي حدثت في المباراة الماضية متوقعاً أن يقدم فريقه والاتحاد اليوم مباراة كبيرة ذات إيقاع فني رفيع يليق بالفريقين.

وذكر بأنه شاهد مباريات الفريق الاتحادي الأخيرة وأبدى إعجابه بأداء الفريق وبأنه فريق منظم ويوجد به لاعبون على قدر عال من المستوى الفني في كل خطوطه ولديه نزعة هجومية كبيرة، وقال يكفي أن الاتحاد هو بطل الدوري الموسم الماضي .. لكنه عاد قائلاً إن النصر لا يخشى أي فريق ولا يهابه ونملك الثقة الكاملة في السعي للفوز.

كما أبدى بوي سعادته بانضمام اللاعب إبراهيم شراحيلي العائد من المنتخب الأولمبي مؤكداً بأنه سوف يضيف قوة للفريق لما يمتلك من إمكانيات فنية عالية.

وعن خسارة الفريق الأسبوع الماضي أمام الوطني قال فوكي بوي لعبنا بثلاثة مدافعين وظهير وهمي لتكثيف الوسط وكان الأداء جيداً ولم ينقصنا إلا إنهاء الهجمة، وهذا عكس ما توقعنا حيث استغل الوطني هجمة مرتدة ليسجل من خلالها هدف اللقاء الوحيد لكنه كان يستحق الفوز بعد أن لعب مدافعاً طوال اللقاء بـ 9 مدافعين ومهاجم واحد فقط.

وأكد بأنّ لكل مباراة أسلوبها ولكل فريق كذلك أسلوبه الذي يميزه وسوف نلعب بأسلوب مغاير عن المباراة السابقة في لقاء اليوم.

ومن جانبه أكد نائب المشرف العام الأستاذ عبد العزيز الدغيثير أن خسارة الفريق الأسبوع الماضي ليست مقياساً للفريق .. مشيراً إلى أن الفريق سوف يراه الجميع الليلة بشكل مخالف أمام الاتحاد، وسوف يلعب الفريق بخطة جديدة مؤكداً في الوقت نفسه بأن حال الفريق أفضل بعودة لاعب المنتخب الأولمبي إبراهيم شراحيلي الذي يمتلك الكثير للفريق.

وأضاف الدغيثر أن فريق الاتحاد فريق كبير وسوف يتغير كثيراً بعد رحيل كاندينو لأنهم لم يستبدلوه إلا للبحث عن المستوى الأفضل وهو حالياً متصدر الدوري والنصر يطمح للفوز لإعادة الصورة الجيدة عنه، ومن هذا المنطلق سوف تكون المباراة مفتوحة من كلا الطرفين اللذين يبحثان عن الفوز.

وقال في نهاية حديثه نأمل أن يقدم العالمي مباراة كبيرة وتكون المباراة فاكهة رمضان ويكون التوفيق حليفاً للفريق وكذلك لحكام اللقاء.

أما نجم الفريق النصراوي سعد الحارثي فقد أكد بأن المباراة صعبة وتجمع بين فريقين يطمحان للفوز، مؤكداً بأن الفريق النصراوي استعد لهذه المباراة طوال الأسبوع الماضي حتى يتمكن من الفوز وتحقيق نتيجة ترضي الجماهير النصراوية.

ووعد الحارثي بأن يقدم هو وزملاؤه قصارى جهدهم لنيل الثلاث نقاط .. كما وجّه دعوته للجماهير النصراوية للحضور للمباراة ومؤازرة الفريق كما عوّدوهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد