Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/09/2007 G Issue 12775
الريـاضيـة
الخميس 08 رمضان 1428   العدد  12775
لاعبو الاتحاد: المباراة صعبة.. والنصر لن يعوّض الخسارة على حسابنا

جدة - محمد عطية

أكَّد عدد من لاعبي الفريق الاتحادي الأول لكرة القدم على أهمية لقاء اليوم الذي يجمعهم بنظيرهم فريق النصر ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري ووصفوا اللقاء بالصعب على اعتبار أن الفريق النصراوي يلعب على أرضه وبين جماهيره إضافة إلى أن النصر سيدخل هذا اللقاء من أجل التعويض بعد خسارته الماضية أمام الوطني.

فتحدث في البداية المدافع الدولي رضا تكر فقال: المباراة صعبة وتجمع بين فريقين كبيرين الاتحاد متصدر الدوري ويسعى إلى مواصلة المشوار والحفاظ على الصدارة فيما يلعب الفريق النصراوي وكله أمل في تعويض خسارته الماضية ولذلك ستكون المباراة صعبة على الفريقين. كل ما نتمناه أن يقدّم الفريقان المستوى الذي يليق بسمعة وشعبية الفريقين ونتمنى الفوز في هذا اللقاء.

من جانبه أشاد اللاعب الصاعد طلال عسيري باستعداد الفريق الاتحادي فقال: فريقنا استعد جيداً لهذه المباراة تحت إشراف المدرب سليم الذي تولى التدريب بعد كندينو وإن شاء الله سنقدم معه المستوى الذي يرضي طموح وعشاق نادي الاتحاد الفريق النصراوي سيدخل المباراة بكل قوة ونحن نعرف هذا الشيء وخصوصاً أنه خاسر في اللقاء الماضي أمام الوطني ولكن الاتحاد متصدر الدوري لن يرضى بغير الفوز مهما كانت قوة الفريق الخصم ونعد جماهيرنا بالفوز في هذا اللقاء بمشيئة الله.

كما وصف اللاعب عبدالرحمن القحطاني اللقاء بالصعب كونه يجمع بن فريقين قويين فقال: الفريقان يملكان عناصر غنية عن التعريف ونحن في اللقاءات الماضية لم نقدّم المستوى المأمول وبعد تغيير الجهاز الفني نتمنى أن يتغيّر هذا المستوى ونقدم ما يرضي جماهير الاتحاد فيما يسعى فريق النصر إلى مصالحة جماهيره وأتمنى أن لا يكون ذلك على حسابنا وعموماً يبقى التوفيق بين الله سندخل من أجل الفوز ونتمنى أن يتحقق.

أما اللاعب طلال المشعل الذي سبق له تمثيل الفريق النصراوي فقال: ليس طلال المشعل وحده الذي يعرف النصر فقط فكل فريق مكشوف لدى الآخر والنصر رغم خسارته في المباراة الماضية إلا أنه يملك عناصر جيدة وقدم مستويات مغايرة ولذلك سيكون اللقاء في غاية الصعوبة واتمنى أن يظهر الاتحاد بشكل مختلف بعد تغيير الجهاز الفني وتمنى المشعل أن يشارك في لقاء اليوم وأن يسجل في مرمى الفريق النصراوي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد