Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/09/2007 G Issue 12778
الريـاضيـة
الأحد 11 رمضان 1428   العدد  12778
فواصل

* الخسارة الخماسية النصراوية من الاتحاد ربما تحمل حلاً أو لقاحاً للفريق الأصفر الذي عانى كثيراً وعانى معه جمهوره. ولكن العلاج دوماً يكون صعباً ومؤلماً فهل لدى النصراويين القدرة على تحمل ذلك..؟ أم يرغبون في استمرار تناول المسكنات؟

* إقدام أحد الإداريين على ضرب أحد المشجعين النصراويين بعد مباراة فريقه أمام الاتحاد تصرف أرعن ولا ينم عن احترام لجماهير النادي ومشجعيه. فمهما بدر من المشجع فهو محب وغيور على ناديه وآلمته الهزيمة الاتحادية الكبيرة. وبدلاً من أن يعتذر الذي كان أحد أسباب الهزيمة قام بالتهجم على المشجع وضربه بلا رحمة أو شفقة.

* نصراويون كثر تمنوا أن لا يتوقف خالد الشمراني عن الركض بعد خروجه من الملعب مطروداً إلا في جدة، فليس له بعد تلك الفعلة المشينة مكان في ناد كبير بحجم النصر.

* الذين هاجموا محمد نور قبل مباراة الاتحاد مع النصر عادوا وامتدحوه بعدها ليثبت هذا اللاعب أنه الرجل الأول في نادي الاتحاد وأنه القادر على تطويع الجميع في النادي وفق ما يراه ويرغبه.

* ملاكم ماريوت بطل جديد ظهر في الساحة وأهم مواصفاته أنه لا يلاكم إلا وخصمه ممسوك له.!!

* ليست المرة الأولى التي يرتكب فيها إداري الاتفاق خطأ جسيماً فإذا كان فريقه لم يتضرر من خطئه في مباراة فريقه أمام نجران فإنه سبق أن تضرر وسحبت نقاطه الثلاث في إحدى مباريات الموسم الماضي عندما أشرك لاعباً موقوفاً ولم يتنبه إلى حصوله على ثلاث بطاقات صفراء..!!

* النجاح الكبير الذي حققه مدرب الاتحاد سليموفتش ربما يقنع الإدارة على التمسك به وإبقائه مدرباً للفريق حتى نهاية الموسم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد