Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/09/2007 G Issue 12778
الريـاضيـة
الأحد 11 رمضان 1428   العدد  12778
معاذ وعبد ربه وهزازي يشاركون الفريق
الأهلي يواجه الربيع استعداداً للوطني

جدة - محمد الجابري

يخوض فريق الأهلي الكروي مساء اليوم لقاءً ودياً أمام فريق الربيع على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي. ويمثل لقاء اليوم أهمية كبيرة للاتجاه الفني لفريق الأهلي، حيث سيدفع بوكير بالعناصر الأساسية في اللقاء تجهيزاً وتأهباً للمواجهة التي سيخوضها الفريق يوم الأربعاء المقبل أمام فريق الوطني في تبوك ضمن الجولة الخامسة من مسابقة الدوري.

وكان الفريق قد خاض يوم الخميس الفائت لقاء ودياً أمام ضمك وانتهى بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

من جهة أخرى انضم اللاعبون الدوليون مالك معاذ، ووليد عبد ربه، وإبراهيم هزازي إلى تدريبات الفريق داخل المستطيل الأخضر بعد شفائهم التام من الإصابات التي لحقت بهم وبعد أن كان اللاعبون يؤدون تدريباتهم في الأيام السابقة في غرفة العلاج الطبيعي واللف حول المضمار.

على صعيد آخر يعاود فريقا شباب وناشئي الأهلي لكرة القدم لإجراء تدريباتهم على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي الأهلي وذلك بعد أن كانت التدريبات السابقة تقام على ملاعب أرامكو.. وسيبدأ تدريب فريق الناشئين عند الساعة التاسعة والنصف مساء وتدريب الشاب عند الحادية عشرة مساء.

وكان فريق الأهلي لدرجة الشباب قد فاز على فريق حراء بنتيجة (4-2 في أول اللقاءات الودية التي يخوضها شباب الأهلي استعداداً للموسم الرياضي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد