Al Jazirah NewsPaper Saturday  20/10/2007 G Issue 12805
الاقتصادية
السبت 09 شوال 1428   العدد  12805
برامج المسؤولية الاجتماعية في خدمة التسويق

الجزيرة - الرياض

أكدت شركة آرلا فودز المنتجة لجبنة البقرات الثلاث استمراريتها في دعم برامج المسؤولية الاجتماعية، حيث أوضحت أنها قامت مؤخراً بتنظيم إفطار للأيتام في عدد من المدن، كما شاركت في برنامج لأطفال السرطان بالتعاون مع جمعية سند الخيرية، كما أنها تبرعت بأربع سيارات إسعاف للفلسطينيين برعاية أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز.. هذا بالإضافة إلى مشاركتها في العديد من برامج وزارة الصحة المختلفة.

ويذكر أنه كان قد شارك أكثر من 50 ألف مشترك في مسابقة مطبخ الأحلام التي شاركت (جبنة البقرات الثلاث) من خلالها ربات المنازل فرحتهم بشهر رمضان المبارك من منطلق رغبتها في نشر الوعي بفوائد الحليب ومشتقاته التي من أبرزها الجبنة للحث على تناولها مع مختلف الأطعمة لإعطاء فرصة أكبر للاستفادة من فوائدها الغذائية.

وقام المشتركون بإرسال رسائل sms تحتوي على الإجابة على سؤال المسابقة عن أي نوع من الطعام يمكن استعمال جبنة البقرات الثلاث فيه، وكانت الإجابة الصحيحة هي الفقرة الرابعة التي تضم جميع الخيارات وهي: أ.السلطات، ب. الفطائر، ج. السندوتشات، د.جميع ما سبق، وفاز من بين المشتركين خالد بن علي باحميدان بجائزة المسابقة وهي عبارة عن مطبخ مجهز بالكامل يتضمن فرناً ومغسلة وأجهزة كهربائية وأواني المطبخ والسكريات.

وسلمت شركة آرلا فودز المنتجة ل(جبنة البقرات الثلاث) الجائزة للفائز وسط مشاعر الفرحة التي انتابت عائلته المكونة من زوجته وطفلين، والتي تزامنت مع اقتراب عيد الفطر السعيد.

وتأتي هذه المسابقة في إطار مشاركة جبنة البقرات الثلاث ربات المنازل داخل المطبخ، وقدمت (البقرات الثلاث) مؤخراً كتيب الوصفات الرمضانية الذي حمل شعار (أشهى الوصفات لكل جمعة إفطار) والذي احتوى على 18 وصفة لأكلات تدخل جبنة (البقرات الثلاث) في تكوينها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد