Al Jazirah NewsPaper Saturday  20/10/2007 G Issue 12805
الريـاضيـة
السبت 09 شوال 1428   العدد  12805
فواصل

* ما زالت اللجنة الفنية باتحاد الكرة تتخذ القرارات غير المنطقية التي تساهم في حرمان الجماهير من متابعة المباريات المهمة في الدوري مثلما حدث يوم الخميس الماضي عندما جمعت المباريات المهمة في يوم واحد بدلاً من توزيعها على يومي عطلة نهاية الأسبوع بشكل عادل للأندية والجماهير.

* * *

* حالة النادي الأهلي مع مدربه السابق بوكير ومدربه القادم نيبوشا جسدت حقيقة العمل الإداري الارتجالي والعشوائي داخل أنديتنا جميعاً بلا استثناء والتي تبدأ من التعاقد غير المدروس مع المدرب ثم التدخل في عمله والتعاقد مع لاعبين أجانب لا يريدهم وفرض لاعبين محليين عليه وكذلك التدخل في أساليب وطرق اللعب بحجة أن الفريق لا يتقن هذه الطريقة ويجيد تلك وانتهاء بطريقة الاستغناء عنه غير الخاضعة لأي أساس فني أو منطقي.

* * *

* ليس أمام رئيس نادي الاتحاد سوى دفع حقوق وكيل أعمال اللاعبين إبراهيم موسى الذي تولى إتمام صفقة انتقال اللاعب عبد الرحمن القحطاني من الاتفاق إلى الاتحاد ذلك أن أي محاولة للالتفاف على قرار لجنة الاحتراف لن يكتب لها النجاح وخصوصاً أن إدارة الاتفاق قد أفادت لجنة الاحتراف بأن الوكيل إبراهيم موسى هو من فاوضها لانتقال اللاعب وهو من أحضر شيكات نادي الاتحاد.

* * *

* الحضور الجماهيري الكبير الذي حظيت به مباراة الهلال والقادسية في الراكة والذي ساند الهلال بشكل قوي وفعَّال كان له أكبر الأثر في فوز الفريق الهلالي وتحويل الخسارة المبكرة إلى فوز كبير في النهاية.

* * *

* رغم أن رئيس نادي الشباب هو رئيس أعضاء شرف نادي الحزم والذي يحظى بدعمه ورعايته إلا أن ذلك لم يمنع الحزم من الوقوف بشراسة في وجه الشباب وانتزاع النقاط منه وإلحاق الهزيمة به على أرضه وبين جمهوره.

* * *

* الفريق الاتحادي يسير بخطى ثابتة في صدارة الدوري الممتاز ويحصد النقاط بشكل مثير للإعجاب ولن تكون مواجهته القادمة أمام غريمه التقليدي صعبة عليه وخصوصاً في ظل الأوجاع التي يعاني منها الأهلي والاضطراب الفني والإداري الذي يعيشه.

* * *

* تحسن كثيرا أداء ومستوى منتخبنا الأولمبي بعد إشراف المدرب الوطني القدير ناصر الجوهر عليه واستطاع تحقيق أول انتصاراته في مرحلة التصفيات النهائية المؤهلة لأولمبياد بكين وإن كان الحصول على بطاقة التأهل ما زال صعب المنال بعد الإخفاق السابق للمنتخب مع جهازه الفني الذي تمت إقالته.
























 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد