Al Jazirah NewsPaper Saturday  20/10/2007 G Issue 12805
الريـاضيـة
السبت 09 شوال 1428   العدد  12805
مصدر اتفاقي مسؤول معلقاً على قضية البلوي وانتقال القحطاني:
نرفض إقحام نادينا ورئيسه في القضية.. ولن ننكر دور موسى

الدمام - سامي اليوسف

رفض مصدر اتفاقي مسؤول أمس محاولات الإدارة الاتحادية إقحام إدارة ناديه في مشكلتها المالية مع وكيل أعمال اللاعبين إبراهيم موسى التي تهدف إلى إبطال قرار لجنة الاحتراف القاضي بإلزام نادي الاتحاد بدفع 700 ألف ريال للوكيل الموسى تمثل حصته من قيمة إعارة اللاعب الدولي عبدالرحمن القحطاني من الاتفاق إلى الاتحاد.

وأكد المصدر الاتفاقي المسؤول (طلب عدم الكشف عن اسمه) أن لغة التهديد مرفوضة من جانب الرئيس الاتحادي منصور البلوي لإدارة ناديه التي ترفضها شكلا وموضوعاً، وقال: إن كان البلوي يرفض إعطاء الموسى حقه المتمثل بنسبة الـ(10%) من قيمة مبلغ الانتقال فهذا بينه وبين الموسى، ولا نرى داعياً لإقحام إدارة نادي الاتفاق أو اسم رئيسها عبدالعزيز الدوسري.

وأشار المصدر الاتفاقي المسؤول إلى أن منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد لا يتصدق على إدارة نادي الاتفاق أو رئيسها عبدالعزيز الدوسري بالمبالغ التي دفعها أو دفعتها إدارته قيمة لانتقال لاعب الاتفاق عبدالرحمن القحطاني؛ لأن الاتحاد أو البلوي يدفع قيمة حقوق نادي الاتفاق من جراء إعارة لاعبه، ويجب أن يفهم رئيس الاتحاد هذه الحقيقة.

وأضاف المصدر الاتفاقي بقوله: إن الوسيط أو وكيل أعمال اللاعبين إبراهيم موسى كان له دور إيجابي في مراحل صفقة الإعارة، والإدارة الاتفاقية لم ولن تنكر دوره في العملية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد