Al Jazirah NewsPaper Saturday  20/10/2007 G Issue 12805
الريـاضيـة
السبت 09 شوال 1428   العدد  12805
5 آلاف من راشد بن عبد العزيز
مران الهلال خفيف للأساسيين ..ومناورة للبدلاء تألق فيها الشمري

الدمام - سامي اليوسف

اكتفى لاعبو الهلال الذين شاركوا في لقاء القادسية في مران الأمس بنادي النهضة بالدمام باللف حول الملعب فيما أجرى المدرب الروماني كوزمين أولاريو مناورة في منتصف الملعب للاعبين الذين لم يلعبوا المباراة شارك فيها مع النجم محمد الشلهوب وخالد عزيز وتألق فيها الحارس فهد الشمري، وقبل ذلك أدى اللاعبون تدريبات لياقية.

تابع المران الهلالي سمو الأمير فيصل بن سعد عضو شرف النادي وعدد من الجماهير الهلالية بعد أن قررت ادارة الفريق أن يكون مفتوحاً للجماهير كما مران اليوم الذي سيقام في السادسة مساءً على ملعب نادي النهضة.

ويغيب عن معسكر الهلال بالمنطقة الشرقية التحضيري لمباراة ذهاب نصف النهائي أمام الاتفاق مساء الثلاثاء بالدمام قائد المنتخب الأولمبي عبد اللطيف الغنام الذي يتواجد بالرياض بسبب ايقافه في البطولة بعد طرده في لقاء الهلال بالكويت الكويتي في مرحلة التصفيات بالدوحة.

فيما يواصل اللاعب سلطان السعود برنامجه اللياقي باشراف اختصاصي اللياقة المدرب الوطني عبد اللطيف الحسيني، كما قام الجهاز الطبي باجراء بعض الاختبارات الطبية لبعض اللاعبين منعاً لتفاقم اصاباتهم.

وقد لوحظ ارتفاع معنويات اللاعبين في التدريبات على خلفية الفوز العريض على القادسية وعودة الهداف ياسر القحطاني للتسجيل (أول هاتريك له مع الهلال)، وقدم الأمير راشد بن عبد العزيز بن سعود مكافأة مقدارها خمسة آلاف ريال لكل عضو من أعضاء الجهاز الاداري والفني والطبي بواقع خمسة آلاف ريال تقديراً على جهودهم المبذولة.

ختام معسكر شباب الهلال:

وفي شأن هلالي آخر فقد اختتم فريق شباب الهلال لكرة القدم معسكره الاعدادي بنادي النهضة تحضيراً لانطلاقة دوري شباب الممتاز باشراف المدرب الارجنتيني فرناندو الذي قسم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات بعد الدوران على الملعب ثم مناورة في منتصفه.وقد وصلت البعثة الهلالية إلى الرياض ومنح المدرب اللاعبين راحة اليوم السبت على أن يعودوا لأداء تدريباتهم الساعة الثامنة من مساء غد الأحد.وذكر خالد الحبيش مدير الفريق أن المعسكر كان ناجحاً بكل المقاييس حيث اطلع المدرب فرناندو عن قرب على مستويات اللاعبين وتعرف على قدراتهم من خلال التدريبات المكثفة والمناورات خاصة وأنه رفض اجراء أي مباراة ودية خوفاً من الارهاق أو الاصابة. كما كان مفيداً على مستوى تأهيل وعلاج اللاعبين المصابين.وسيلتقي فريق شباب الهلال في مناورة قوية مع فريق الاولمبي بالنادي مساء الخميس المقبل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد