Al Jazirah NewsPaper Saturday  20/10/2007 G Issue 12805
الريـاضيـة
السبت 09 شوال 1428   العدد  12805
هدد بمقاطعة إدارة الاتفاق إن لم تسانده
البلوي يسعى لإبطال قرار لجنة الاحتراف وعدم دفع (700) ألف ريال للموسى

جدة - حمود البقمي

بدأ رئيس نادي الاتحاد في اتخاذ خطوات تهدف إلى إبطال قرار لجنة الاحتراف الذي اتخذته بشأن الدعوى المرفوعة ضده من قبل وكيل أعمال اللاعبين إبراهيم الموسى الذي يقضي بإلزام نادي الاتحاد بدفع (700) ألف ريال التي تمثل حصة الوكيل في قيمة إعارة اللاعب عبد الرحمن القحطاني من نادي الاتفاق إلى الاتحاد والبالغة (10%) من قيمة الصفقة.

وظهرت تحركات من إدارة نادي الاتحاد لرفض القرار والاستئناف لدى سمو الرئيس العام لرعاية الشباب، ويسعي البلوي الى إدخال رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري طرفا في القضية الى جانبه ضد وكيل الأعمال الموسى.

وأكدت مصادر مطلعة أن البلوي طلب من رئيس الاتفاق تزويده بخطاب رسمي ينفي فيه قيام الموسى بإتمام الصفقة ، وينفي أن الموسى كان طرفا في المفاوضات نهائيا، ولم يكن له دور في إتمامها. وهدد البلوي إدارة الاتفاق في حالة عدم التعاون معه وتزويده بالخطاب المطلوب بقطع علاقاته مع الاتفاق وعدم التعاون مع إدارة عبدالعزيز الدوسري مستقبلا في أي أمور تتعلق بانتقال أو إعارة لاعبين من الطرفين، وكانت إدارة الاتفاق قد زودت لجنة الاحتراف بخطاب رسمي أكدت فيه ان الموسى كان الوكيل المفوض رسميا من إدارة نادي الاتحاد بإتمام صفقة القحطاني، وأنه قام بالمفاوضات منذ بدايتها حتى انتهائها، كما كان المفوض بتسليم الشيكات الرسمية المصدقة من نادي الاتحاد لإدارة نادي الاتفاق. ويخشى متابعون أن تتراجع إدارة الاتفاق عن خطابها الرسمي السابق تحت ضغوط وتهديدات منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد.

من جهته رفض إبراهيم الموسى وكيل أعمال اللاعبين التعليق على مايتردد حاليا في الوسط الاتحادي والاتفاقي على السواء وقال: (ثقتي كبيرة في القيادة الرياضية في بلادنا وفي لجنة الاحتراف، ولن تهتز بإذن الله تعالى، وأنا واثق أن عدالة أنظمة الاتحاد السعودي لكرة القدم أكبر وأقوى من أي ضغوط أونفوذ لرئيس أي ناد مهما كان وسبق أن صرحت بذلك منذ البداية).

وحول مايتردد عن إدارة الاتفاق وقال: (باختصار أقول: إن أخلاقيات عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق معروفة لدى الوسط الرياضي بأكمله ،ولا أعتقد أنه رجل يخضع سمعته ومصداقيته وناديه لابتزاز اومساومة).

وعن صحة وجود قضايا أخرى له سيرفعها ضد إدارة نادي الاتحاد تتعلق باللاعب البرازيلي فاجنرالذي سبق وأن لعب لنادي الاتحاد والمدرب كندينوبعد أن كان الوسيط الذي أحضره قال: (لن أتحدث عني شيء جديد إلا بعد أن تغلق قضية وملف انتقال اللاعب عبدالرحمن القحطاني تماما، وبعدها لكل حادث حديث).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد