Al Jazirah NewsPaper Saturday  03/11/2007 G Issue 12819
الريـاضيـة
السبت 23 شوال 1428   العدد  12819
المشيقح يحتفي بالرائد

كتب - زيد السبيعي

احتفى عضوا شرف نادي الرائد العميد فهد المشيقح ونجله تركي مساء الخميس بأفراد وبعثة فريق الرائد الأول وذلك في فندق الأندلسية بالرياض وحضر هذا الحفل عدد كبير من أعضاء شرف النادي وعدد من رجال الإعلام وناقشوا أمور النادي المستقبلية، كما كرم المشيقح المعلق الرياضي سلطان العبدالله الذي علق على مباراة الرائد الشهيرة مع التعاون وصعد في ذلك الوقت الرائد وهي تسمى مباراة المطر وأيضا تم تكريم اللاعب السابق في الرائد مغنم النجدي الذي كان له صولات وجولات مع الرائد بدروع تذكارية.

وفي نهاية الحفل كرم رئيس الرائد الأستاذ عبدالعزيز التويجري المشيقح وابنه تركي لانضمامهم للعضوية الشرفية بدرع النادي.

من جانبه أكد الأستاذ تركي المشيقح قائلا: سعدنا باستضافة نادينا وهذا أقل شيء نقدمه لهم وإن شاء الله أن الفريق سيكون ضمن أندية الممتاز في السنة القادمة، وأشار المشيقح أنهم سيقدمون ما يملكون من أجل صعود الرائد للممتاز وكل ما أطلبه منهم هو التركيز في جميع المباريات للظفر بنقاطها واشكر الجماهير على مساندتها الغفيرة مع النادي.

ووعد بتكريم الرائد في حالة قدومهم للرياض لخوض أي مباراة.

في السياق الآخر أكد الأستاذ عبدالعزيز التويجري أنه تكريم للأسرة الرائدية من شخصية رياضية بحجم فهد المشيقح وابنه تركي ويكفينا فخراً أنه انضم للعضوية الشرفية وبداية علاقة تربطهم بالنادي بما يمثلانه من ثقل في الوسط الرياضي.

واضاف التويجري أن الفريق يسير بما خطط له ونحن نحقق نتائج إيجابية ومتصدرين لدوري الدرجة الأولى وإن شاء الله سنكون في الممتاز بعد تعاون الجميع من أعضاء الشرف والجماهير واللاعبين.

ونقل التويجري شكر وتقدير رئيس هيئة أعضاء الشرف الشيخ صالح المحيميد للعميد فهد ونجله تركي وأيضاً أمين أعضاء الشرف الشيخ فهد العلي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد