Al Jazirah NewsPaper Saturday  03/11/2007 G Issue 12819
الريـاضيـة
السبت 23 شوال 1428   العدد  12819
البتال في حديث ل«الجزيرة»:
هناك اجتماع تنسيقي لمباراة الديربي بين الجهات التنظيمية

كتب - زيد السبيعي

أكد مدير عام المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالرياض الأستاذ عبدالعزيز البتال أن اللوائح واحدة في جميع مكاتب الرئاسة في المملكة في جميع الألعاب الرياضية لكن لكل مكتب طريقته في وضع الجداول ما يروه مناسباً ومشاورة الأندية في كيفية وضع الجداول.

وأضاف البتال أن الاستعدادات لمباراة الديربي قائمة ولدينا حالة استنفار كاملة من أجل أن يكون التنظيم في أفضل حالاته.

وأشار أنه في يوم غد الأحد سيكون هناك اجتماع تنسيقي لمباراة الهلال والنصر بين الجهات الأمنية والنادي المضيف والشركة الراعية للتباحث حول ما يمكن عمله في هذه المباراة الكبيرة ونحن سنعمل بكل ما نملك من خبرات وطاقات بشرية من أجل أن نخرج بهذا اللقاء إلى بر الأمان من الناحية التنظيمية.

وامتدح البتال أخلاقيات الفريقين منذ القدم حيث يمتلكون النجوم والإداريين الجيدين وهم على قدر المسؤولية وأتمنى منهم أن يتحلوا بالأخلاق الحميدة لأنها من صفات المسلم حتى نعكس تطور مستوى الكرة السعودية لأنها من المباريات التي يحرص على متابعتها كثير من الجماهير الرياضية على المستوى العربي.

وعن تكليفه بإدارة المكتب الرئيس قال: تكليفي ليس من أجل أن أطور المكتب بل أن المدير السابق تقاعد ولدي خطط مستقبلية لأداء العمل الإداري ويجب أن يكون العمل لدينا أكثر سهولة وعدم التأخير في العمل وهذا همي الأول في مكتب الرياض وأيضاً مد جسور التواصل بيننا وبين أندية الرياض والاتحادات الرياضية ونحن نمثل الرئاسة في الرياض والمكتب جزء لا يتجزأ من الرئاسة العامة لرعاية الشباب ونحن ننفذ توجيهاتهم وتعليماتهم.

وعن سؤالنا حول استثمار الموقع الجغرافي لملعب الأمير فيصل بالملز وتطويره قال: هذه من ضمن الخطط المستقبلية وأعتقد أن الاستاد من أفضل الملاعب في المملكة ويوجد فيه معسكر مجهز تجهيز كامل وفخم للمنتخبات السعودية وعسكر فيه منتخب الناشئين قبل فترة وهو يضاهي الفنادق الفخمة.

وختاماً أتمنى التوفيق للمنتخبات السعودية المشاركة في البطولة العربية وهم مؤهلون لحصد الألقاب في هذا البطولة وجميع اتحاداتنا متطورة من جميع النواحي ومؤهلة أيضاً وأشكر سمو الرئيس العام لرعاية الشباب على ثقته في وتعييني في مكتب الرياض وإن شاء الله سأعمل ما بوسعي لمواصلة النجاحات التي حققها المدير السابق للمكتب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد