Al Jazirah NewsPaper Saturday  03/11/2007 G Issue 12819
الريـاضيـة
السبت 23 شوال 1428   العدد  12819
فواصل

* شخَّص سمو نائب رئيس أعضاء شرف نادي الهلال حالة رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي ومحاولاته الدائمة للتطاول على الهلال بقوله إن ذلك عائد لعقدة نفسية يعانيها رئيس الاتحاد حدثت له بعد خسارته لصفقة انتقال اللاعب الكبير ياسر القحطاني وذلك ما جعل البلوي يشعر بالغيرة والحسد تجاه الهلال إلى درجة أنه أصبح كابوساً يطارده في كل وقت ومكان.

***

* متابعو الدوري السعودي سيفقدون كثيراً من المتعة والإثارة بأمر اللجنة الفنية باتحاد الكرة التي فرضت إقامة مباريات الهلال والنصر والأهلي والاتفاق في يوم واحد. مما سيجعل الجماهير مجبرة على متابعة مباراة واحدة فقط والتضحية بأخرى، ما الذي كان يمنع من تقديم إحداهما أو تأخيرها يوماً.

***

* إذا كانت لجنة الحكام قد نجحت تماماً في تكليف الحكم سعد الكثيري لمباراة الأهلي والاتحاد فإنها ستخفق كثيراً إن هي رشحت عبد الرزاق المقهوي لمباراة الهلال والنصر وربما يهدد هذا التكليف المكاسب التي تحققت بنجاح الكثيري.

***

* من أزمة مالية إلى أزمة شرفية إلى أزمة إدارية إلى أزمة لاعبين أجانب ثم أزمة مدربين هذا هو وضع النادي الأهلي منذ انطلاقة الموسم الرياضي.

***

* كسر رئيس نادي الاتحاد كل أعراف وبروتوكولات المؤتمرات الصحفية وهو يستعين بفرقة من ضاربي الدفوف ونافخي المزامير ليطبلوا ويزمروا في قاعة المؤتمر بعد كل جملة يقولها. وكان البلوي يقابل تلك الطبول والمزامير بابتسامات عريضة.

ومما يؤسف له أن أحد المحسوبين على الصحافة الرياضية هو من كان يقود فرقة الطبول من خلال إعطائها إشارات للبدء والتوقف!!

***

* ما يحدث في نادي القادسية من فتح باب التعاون بين الإدارة وأعضاء الشرف تأخر كثيراً وهو خطة كان يجب الأخذ بها منذ الموسم الماضي ولكن مكابرة وعناد الإدارة جعل الباب مغلقاً بين الطرفين حتى ساءت أوضاع النادي وبلغت درجة لا يمكن قبولها لأي محب لنادي القادسية.

* بادغيش يشرف على فريق القادسية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد