Al Jazirah NewsPaper Saturday  03/11/2007 G Issue 12819
الريـاضيـة
السبت 23 شوال 1428   العدد  12819
تأكيداً لتميز (الجزيرة) الإدارة الهلالية اجتمعت البارحة في منزل الرئيس
التونسي حاتم الطرابلسي بديلاً لبرونو في الهلال

كتب - طارق العبودي

أنهى الهلاليون أمس كافة الإجراءات المتعلقة بحضور المدافع التونسي الدولي حاتم الطرابلسي (ظهير أيمن) الذي استقر رأي الإدارة عليه بالتنسيق مع الجهاز الفني.

وينتظر أن يصل الطرابلسي إلى الرياض غداً الأحد عن طريق البحرين للخضوع لفحص طبي إلزامي للتأكد من جاهزيته الطبية على أن يتم قيده ضمن قائمة المحترفين في حال تجاوزه الفحص بدلاً عن البرازيلي برونو أقنيللو، وستكون حظوظه كبيرة بالمشاركة يوم الثلاثاء إذا ما كان جاهزاً لياقياً وفنياً خصوصاً وأنه أكد على إحضار بطاقته الدولية معه.

من جهة ثانية ترأس سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل في منزله البارحة اجتماعاً لأعضاء إدارته تم خلاله مناقشة كل الأمور المتعلقة بالفريق الكروي واحتياجاته المالية والفنية والعناصرية وهو الخبر الذي انفردت به (الجزيرة) وحدها أمس الجمعة.

وعلى صعيد ذي صلة بالفريق الكروي الهلالي يتحدد اليوم القرار النهائي حول إمكانية مشاركة قائد منتخبنا الوطني الأول وهدافه ياسر القحطاني أمام النصر في ديربي العاصمة الثلاثاء المقبل وذلك على ضوء التقرير الطبي النهائي الذي ستتسلمه الإدارة الهلالية من إدارة المنتخب الوطني بعد أن اختتم الأخضر معسكره مساء أمس. وبخلاف التقرير وما سيتضمنه سيخضع الهلاليون اللاعب لفحص متكامل على موضع إصابته لمعرفة مدى التحسن الذي وصلت إليه. وفي الوقت ذاته زادت حظوظ الليبي طارق التايب في المشاركة بعد أن استجابت عضلته المصابة للعلاج وتجاوز الاختبارات الطبية الخفيفة التي طبقها أمس غير أن مشاركته من عدمها لن تتحدد إلا بعد نهاية المران الرئيس غداً. وكان الفريق الهلالي قد أدى البارحة مراناً فنياً خالصاً ركز خلاله أولاريو على مناورة في نصف مساحة الملعب غاب عنها خالد عزيز بعذر رسمي قدمه للإدارة خصوصاً وأنه موقوف محلياً. وشهدت تدريبات الهلال استمرار حضور ومتابعة سمو الأمير بندر بن محمد الذي يشكل حضوره دعماً نفسياً ومعنوياً كبيراً للاعبين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد