Al Jazirah NewsPaper Saturday  03/11/2007 G Issue 12819
الريـاضيـة
السبت 23 شوال 1428   العدد  12819
في ختام الجولة الـ27 من سباقات الميدان السعودي
كأس جامعة الملك خالد زرقاء بذراع (أنا لها)

الرياض عايض البقمي

ذهل متابعو ورواد الميدان السعودي ميدان الموحد بالجنادرية مساء البارحة وعلت وجوههم الدهشة عندما شاهدوا المهر السعودي ذا الثلاث سنوات (أنا لها) للأمير سلطان بن محمد من (الإسطبل الأزرق) يتقدم من المركز ما قبل الأخير قبل أن يتمكن في الأمتار الأخيرة من اقتناص الطليعة ليفوز بكأس جامعة الملك والبالغة مسافته ميل (1600م) متقدماً على متوعد من الإسطبل الأبيض وبفارق طول ونصف الطول هذا الفوز المدوي والذي قدم أولى كؤوس الموسم في خزانة الأزرق ترتب عليه التصاعد التدريجي لنجوم الأزرق وعودة مستوياته سباقا عن آخر وعودة اكتشاف مواهب (أنا لها) بقيادة مدربه ستيفان شيفلر بعد أن قدم ثلاثية زرقاء في جولة البارحة بتوقيع الأفيح والمتجرد قبل أن يختمها أنا لها بكأس جامعة الملك خالد والتي مكنته من انتزاع المركز الثالث في دوري الإنتاج وب9 نقاط.

وفي موقعة أفراس عمالقة المستورد والإنتاج كانت الحارثية على موعد مع التألق والذي بدأته منذ انطلاقة الموسم الحالي عندما تجلت في سباق كأس وزارة الإعلام وبالدخول القوي وبرمياتها الأخيرة منتزعة الطليعة وعلى حساب تنالي جان الوصيفة والمحلية لعيون نورة والتي قدمت نفسها بشكل كبير وفي أول ظهور لها بالميدان السعودي لهذا الموسم.

أبرز نتائج سباقات البارحة تواصل صناعة فاخرة وبالألوان البيضاء للإسطبل الملكي وبماركة أنتج في السعودية بدأتها أخت (نعيم) وتجلت بصورة أوضح بحوافر ناجب وفي أول مشاركة له بالميدان السعودي وهو يسجل زمناً مخيفاً لمسافة 1400م. واكتملت الصورة والعالمي (علم) يغرد خارج السرب في الشوط الخامس ومنهياً استعداده لسباق كأس سمو ولي العهد بكل ارتياح ودون تكلف أو منافسة تذكر.

الدكتور عبدالله الجاسر وكيل وزارة الإعلام للشؤون الإعلامية والأستاذ محمد الهيازع وكيل جامعة الملك خالد توجا الفائزين في أمسية البارحة الفروسية وبحضور الأستاذ راشد الزيتدي مدير عام نادي الفروسية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد